بالفيديو والصور..خاتم ذكى لقياس حرارتك ونبضك وحركتك "دكتور فى صباعك"

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 06:18 م
بالفيديو والصور..خاتم ذكى لقياس حرارتك ونبضك وحركتك "دكتور فى صباعك" خاتم ذكى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت تواجه صعوبات كبيرة فى الحصول على قسط كافٍ من النوم ليلا، يمكن حل مشكلتك باستخدام خاتم ذكى أنيق يحمل اسم Oura طوره مجموعة من المخترعين الأمريكيين.

مواصفات الخاتم الذكى Oura


وفقا للموقع الإليكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية يمكن للخاتم الذكى Oura مراقبة معدلات القلب والتنفس ودرجة حرارة الجسم والحركة، وتقديم اقتراحات لتحسين النوم، كما يمكنه مراقبة النشاط على مدار اليوم، وحساب الوقت الذى يقضيه مرتديه فى الجلوس، لمساعدتهم على تغيير نمط حياتهم والنوم بشكل أفضل.

يستخدم هذا الخاتم الذكى Oura البلوتوث لتبادل البيانات مع تطبيق مخصص على الهواتف الذكية، ليقدم للمستخدم توصيات شخصية واقتراحات عن أفضل وقت للذهاب إلى السرير، ونوعية الرياضة التى يمكن القيام بها لضمان نوم هادئ وعميق، بالإضافة إلى إعطاء المستخدم "درجة استعداد" ليكشف قدرة الشخص واستعداده على القيام بأفضل أداء جسديا وعقليا، ويتم عرض النتيجة كنسبة مئوية استنادا إلى بيانات الاستشعار، والإشارات الفسيولوجية، والنوم وأنماط النشاط.

وقال "بيترى لاهيتلا" الرئيس التنفيذى لشركة أورا "كان هدفنا هو ابتكار وسيلة بسيطة ومريحة للناس لمعرفة كيفية الحفاظ على النشاط على مدار اليوم وكيفية شحن طاقتك فى بداية كل يوم لتصبح على استعداد لأداء المهام بسهولة".

سعر الخاتم الذكى Oura


سيبدأ شحن الخام الذكى Oura فى نوفمبر المقبل، بسعر يصل إلى 229 دولارا وسيتوفر باللونين الأسود والأبيض، بالإضافة إلى دعمه بميزة مقاومة للخدش وللماء وبطارية قوية تدوم لمدة ثلاثة أيام دون شحنها، كما سيتم شحنه شحنة كاملا خلال ساعة واحدة فقط باستخدام شاحن مربع.



	الخاتم الذكى  -اليوم السابع -9 -2015
الخاتم الذكى


يتصل بتطبيق على الهاتف الذكى  -اليوم السابع -9 -2015
يتصل بتطبيق على الهاتف الذكى


يرسل للمستخدم توصيات -اليوم السابع -9 -2015
يرسل للمستخدم توصيات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة