فرق غنائية تنافس حماقى وتامر وسومة فى موسم الصيف

الأحد، 30 مايو 2010 09:51 ص
فرق غنائية تنافس حماقى وتامر وسومة فى موسم الصيف تامر حسنى
كتبت نسمة صادق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد منافذ بيع الكاسيت فى الفترة ما بين شهرى يونيو ويوليو المقبلين لاستقبال عدد من الألبومات الغنائية التى تشهد تنافسا بين عدد من مطربى الوسط الفنى فى مصر والعالم العربى، على رأسهم محمد حماقى بألبومه الذى يضم 11 أغنية مع شركة صوت الدلتا، وتامر حسنى بـ"اخترت صح" مع شركة مزيكا، وسومة بـ"ده حبيبى" مع فرى ميوزيك، ولؤى مع شركة بيراميديا، ومى سليم بـ"لينا كلام بعدين"مع روتانا.

تشهد المنافسة أيضا اختلافا ملحوظا بانضمام ألبومات الفرق الغنائية إلى الماراثون الساخن، ومن المنتظر صدور 3 ألبومات لفرق غنائية هى "واما"مع شركة كيوب للإنتاج الفنى الذى يضم 12 أغنية يتعاونون فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين لأول مرة.

ويستعد فريق "وسط البلد" لإطلاق ألبومه الجديد على نفقتهم الخاصة فى يوليو، وفريق"بلاك تيما" بألبومه الأول مع ارابيكا ميوزيك، من كلمات أعضاء الفريق ومعهم الشعراء نبيل خلف ميدو زهير ورامى يحيى وضياء الرحمن، من ألحان أعضاء الفريق والملحن وليد سعد، فيما يتولى التوزيع كاملا أسامة الهندى.

ويتكون فريق "بلاك تيما" من الثلاثى أمير صلاح الدين ومحمد عبده وأحمد بحر، وشاركوا أكثر من مرة فى أغنيات دعائية لأفلام سينمائية مثل "ألف مبروك"، "بالألوان الطبيعية".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة