بالصور.. 4 نجوم يدخلون موسوعة جينيس للأرقام القياسية 2016.. مورينيو يحصد 4 جوائز.. و"تويتر" يقود رونالدو لصدارة الرياضيين.. ولامبارد وكلوزه حاضران بقوة

السبت، 05 سبتمبر 2015 04:27 ص
بالصور.. 4 نجوم يدخلون موسوعة جينيس للأرقام القياسية 2016.. مورينيو يحصد 4 جوائز.. و"تويتر" يقود رونالدو لصدارة الرياضيين.. ولامبارد وكلوزه حاضران بقوة جوزيه مورينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر العديد من نجوم ومدربى كرة القدم العالمية، النسخة الأحدث من موسوعة جينيس للأرقام القياسية 2016، وذلك بعد تحقيقهم للعديد من الإنجازات والأرقام الفريدة من نوعها خلال المنافسات الكروية.

وجاء جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى الإنجليزى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، والنجم الإنجليزى فرانك لامبارد، على رأس الوافدين الجدد لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، والتى تم نشرها على الموقع الرسمى اليوم الجمعة.


اليوم السابع -9 -2015

يستعرض "اليوم السابع" أبرز نجوم كرة القدم الذين دخلوا موسوعة جينيس للأرقام القياسية، فى نسختها الأخيرة، بالتقرير التالى..

مورينيو


حقق مورينيو أربعة أرقام قياسية دفعته لدخول موسوعة جينيس، وهى تحقيقه لأكبر عدد من النقاط بالدورى الإنجليزى الممتاز، عندما حقق اللقب مع تشيلسى عام 2005 برصيد 95 نقطة، كما حصل المدرب البرتغالى على لقب دورى أبطال أوروبا مع فريقين مختلفين، وهما بورتو البرتغالى وإنتر ميلان الإيطالى.


اليوم السابع -9 -2015

كما حقق مورينيو رقما قياسيا بعدم خسارته على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز على مدار 77 مباراة متتالية، بالإضافة إلى وصول المدرب البرتغالى إلى المباراة رقم 100 بدورى أبطال أوروبا وهو فى عمر الـ49 و12 يوماً، ليصبح أصغر مدرب فى القارة العجوز يحقق هذا الإنجاز.

رونالدو


جاء دخول البرتغالى كريستيانو رونالدو لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد أن أصبح أكثر لاعب فى تاريخ الدورى الإسبانى يحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" برصيد 27، متفوقا على ألفريد دى ستيفانو أسطورة النادى الملكى.


اليوم السابع -9 -2015

كما يعتبر رونالدو هو أكثر الرياضيين تفاعلا على موقعى التواصل الاجتماعى "فيس بوك، تويتر"، حيث يبلغ عدد المتفاعلين على صفحته بـ"فيس بوك" ما يزيد على 100 مليون، فيما تجاوز عدد المتابعين لصفحته على "تويتر" 37 مليون شخص.

لامبارد



اليوم السابع -9 -2015

يحظى النجم الإنجليزى فرانك لامبارد أسطورة تشيلسى ولاعب نيويورك سيتى الأمريكى الحالى، برقم قياسى فريد من نوعه، حيث يعتبر الوحيد الذى نجح فى التسجيل فى 39 ناديا إنجليزيا.

كلوزه



اليوم السابع -9 -2015

كما تضمنت النسخة الجديدة لموسوعة جينيس العديد من النجوم الذين حققوا أرقاما قياسيا فى بطولة كأس العالم الأخيرة التى أقيمت فى البرازيل العام الماضى، وعلى رأسهم النجم الألمانى ميروسلاف كلوزه الذى أحرز هدفه رقم 16 فى المونديال ليصبح الهداف التاريخى للبطولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة