تفاصيل استشهاد أمين شرطة أثناء مطاردة مسجلين بالهرم.. التحريات: شقيقان تعديا على والديهما لرفضهما إعطاءهما أموالا لشراء المخدرات.. وتؤكد: توجهت قوة لضبطهما فأطلقا عليها الرصاص والأمن ينجح فى تصفيتهما

الجمعة، 04 سبتمبر 2015 01:47 م
تفاصيل استشهاد أمين شرطة أثناء مطاردة مسجلين بالهرم.. التحريات: شقيقان تعديا على والديهما لرفضهما إعطاءهما أموالا لشراء المخدرات.. وتؤكد: توجهت قوة لضبطهما فأطلقا عليها الرصاص والأمن ينجح فى تصفيتهما اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استشهد أمين شرطة، صباح اليوم الجمعة، فى تبادل إطلاق نار مع اثنين من العناصر الجنائية المسجلين خطر أثناء مداهمة قوات الأمن لمنزلهما بمنطقة بشارع حسن محمد بمنطقة المجزر الآلى التابعة لدائرة قسم شرطة الهرم بالجيزة.

وقال اللواء مجدى عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إن أمين شرطة استشهد إثر تبادل إطلاق نار مع أحد العناصر الجنائية أثناء مداهمة قوات الأمن لمنزله، بعد تلقى استغاثة من إحدى الأسر بقيام نجليهما بالتعدى عليهم.

وأضاف عبد العال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن قسم شرطة الهرم تلقى أيضًا إخطارًا بقيام أحد العناصر الجنائية بالتعدى على أسرته، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لضبط المتهم وشقيقه، إلا أنه فور وصول القوات فوجئوا بقيام المتهمين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية والخرطوش على قوات الأمن مما أدى إلى استشهاد أمين شرطة، وهو ما دفع القوات للرد عليهم ومبادلتهم إطلاق النيران.

وتمكنت القوات عقب تبادل إطلاق النيران من تصفية المتهمين وتبين أنهما اثنان من العناصر الجنائية، بعد مطاردة أمنية فى العقار الذى كانا يختبئ فيه هذين العنصرين وأطلقا الأعيرة النارية من سطح العمارة، أثناء محاولتهما الهروب بعد إطلاق النار على القوات.

وأكد عبد العال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن قوات الأمن المركزى والعمليات الخاصة بادلت تلك العناصر الجنائية بإطلاق النار عليهما بعد محاولتهما التعدى على قوات الأمن باستخدام الرصاص الحى والخرطوش مما أدى إلى استشهاد أمين شرطة، وأن القوات طالبتهما بتسليم نفسيهما، وتم تحذيرهما أكثر من مرة لكن دون جدوى.

وكشفت تحريات المقدم أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث قسم الهرم، ومعاونيه الرائدين محمد نوفل ومحمد مختار، أن ضابط الشرطة الذى توجه لمنزل العناصر التى استهدفت أمين الشرطة، تعرض لإطلاق نار فور وصوله والقوات لاتخاذ الإجراءات القانونية فى بلاغ والديهما، وهو ما أدى إلى استشهاد أمين الشرطة، فطلب الضابط دعمًا من قسم الهرم للسيطرة على الموقف وضبط تلك العناصر، ومع استمرار إطلاق النار على القوات تم تصفيتهما.

وأفادت التحريات أن العنصرين اللذين تم تصفيتهما من العناصر الجنائية، وأن والد المسجلين يبلغ من العمر 55 سنة وأنه استغاث بقسم الهرم بعد قيام نجليه بالتعدى عليه وعلى والدته بسبب مطالبتهما بإعطائهما الأموال لشراء المخدرات وعندما رفضا إعطاءهما الأموال قاما بالتعدى عليهما بالضرب، وأثناء محاولة الجيران إنقاذ الأب والأم أطلقا أعيرة نارية فى الهواء لتخويفهم، وهو ما دفعهم إلى إبلاغ الشرطة التى حضرت على الفور، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.



موضوعات متعلقة..



- استشهاد أمين شرطة فى تبادل إطلاق نار مع مسلحين بالهرم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

osa92003

فى ستين داهيه

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

تصفية اثنين مسجلين خطر مقابل شهيد من الشرطة فشل زريع

عدد الردود 0

بواسطة:

حقوق الانسان

شرطة التلفيق

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

التحية لرجال الشرطة العظام الابطال

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

الي رقم 3 بتاع "حكوك الانسان "

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء عمر

هذه هيبه الدوله

عدد الردود 0

بواسطة:

اميرة

ربنا يشفى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة