مودريتش يخضع للتحقيق فى كرواتيا بسبب قضايا فساد

الجمعة، 04 سبتمبر 2015 01:33 ص
مودريتش يخضع للتحقيق فى كرواتيا بسبب قضايا فساد لوكا مودريتش
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضع النجم الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، للاستجواب فى زغرب من قبل شرطة مكافحة الكسب غير المشروع، فى إطار تحقيق مع مسئولى نادى دينامو زغرب يشتبه بقيامهم بتهرب ضريبى وتلقى رشاوى.

وقالت صحف محلية، الخميس، إن مودريتش، الذى يعتبر مفتاح هذه القضية، تم استجوابه حول التفاصيل المالية لانتقاله فى 2009 إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزى.

ويشكك محققو هيئة مكافحة الكسب غير المشروع بأن الرئيس التنفيذى لدينامو زغرب زدرافكو ماميتش، حصل بطريقة غير شرعية على أكثر من 6.9 ملايين يورو من خلال الانتقال.

وذكرت صحيفة "يوتارنيى" أن مودريتش استجوب الأحد هو والمدافع الكروانى الدولى ديان لوفرين، الذى يلعب حاليا لليفربول الإنجليزى.

ووفقا لوكالة "فرانس برس" يتهم مكتب مكافحة الفساد الوطنى زدرافكو ماميتش، وشقيقه الأصغر زوران مدرب بطل كرواتيا، بالإضافة إلى مسئول اتحادى كبير ومفتش ضرائب بتقديم وتلقى رشاوى، والتهرب من الضرائب، وغيرها من الجرائم.

وحصلت الجرائم الجنائية المشتبه فيها منذ عام 2008، وكلفت دينامو زغرب والدولة نحو 15.5 مليون يورو ومليونى يورو على التوالى، واعتقل المشتبه بهم الأربعة فى يوليو الماضى على الحدود الكرواتية بعد عودتهم من سلوفينيا، ثم أفرج عنهم بكفالة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة