محكمة جنوب الجيزة تتسلم أوراق 48 راغبا فى الترشح للانتخابات خلال اليوم الثالث.. وأبرز المتقدمين إعلاميون ورموز "الوطنى" ورجال شرطة بالمعاش.. وأغلب المرشحين يتغيبون عن تقديم طلباتهم

الخميس، 03 سبتمبر 2015 08:11 م
محكمة جنوب الجيزة تتسلم أوراق 48 راغبا فى الترشح للانتخابات خلال اليوم الثالث.. وأبرز المتقدمين إعلاميون ورموز "الوطنى" ورجال شرطة بالمعاش.. وأغلب المرشحين يتغيبون عن تقديم طلباتهم محكمة جنوب الجيزة
كتب محمد صبحى – كرستين سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلقت لجنة تلقى طلبات راغبى الترشح لانتخابات مجلس النواب المقبل، المنعقدة بمقر محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، أبوابها عن تلقى طلبات جديدة، فى تمام الساعة 5 من مساء اليوم الخميس، بعد أن شهدت إقبالا ضعيفا من جانب راغبى الترشح مقارنة بأول يومين لفتح باب تلقى الطلبات .

وأعلن المستشار حسن أبو رية، رئيس محكمة جنوب الجيزة الابتدائية ورئيس لجنة الانتخابات بالمحافظة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة تلقت 48 طلبًا من راغبى الترشح للبرلمان خلال اليوم الثالث من فتح باب تلقى طلبات الترشح.

عبد الرحيم على والسقا يترشحان بمحكمة جنوب الجيزة


وشهدت اللجنة تقدم عدد من الشخصيات العامة إذ أناب الإعلامى عبد الرحيم على، يحيى الدياسطى المستشار القانونى، وذلك لتقديم أوراق ترشحه إلى لجنة انتخابات الجيزة لخوض السباق الانتخابى عن دائرة الدقى والعجوزة فردى "مستقل".

كما تقدم الدكتور محمود السقا، أستاذ ورئيس قسم فلسفة القانون بجامعة القاهرة، والقيادى بحزب الوفد للمنافسة على المقعد الفردى عن دائرة قسم أول جيزة ليخوض المنافسة على المقعد الفردى باسم حزب الوفد.

مؤلف أغانى شعبولا ينافس على الفردى بمنشأة القناطر مستقلا


وفى نفس السياق تقدم لؤى محمود المحامى، وكيلا عن إسلام محمد خليل مؤلف أغانى الفنان شعبان عبد الرحيم، بأوراق ترشح الأخير إلى لجنة انتخابات محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، وذلك لخوض موكله السباق عن دائرة منشأة القناطر فردى (مستقل).

وتقدمت آية رمضان المحامية، وكيلة عن عمرو مصطفى السعيد، نجل وزير الاقتصاد الأسبق، بأوراق ترشح الأخير إلى لجنة تلقى طلبات راغبى الترشح لانتخابات البرلمان، وذلك لخوض موكله السباق عن دائرة الدقى (فردى مستقل).

رجال شرطة بالمعاش ورموز الوطنى المنحل يتقدمون بأوراق ترشحهم


وتقدم اللواء ماهر على عيسى، مساعد مدير أمن الجيزة سابقاً، بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس النواب، وذلك لخوض المنافسة على مقعد دائرة الجيزة فردى (مستقل)، وتقدم اللواء سيد حسب الله مدير أمن وزارة الإعلام سابقا بأوراق الترشح للجنة انتخابات محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، وذلك لخوض السباق عن دائرة العياط فردى (مستقل).

وقال سيد حسب الله لـ"اليوم السابع" إن برنامجه الانتخابى سيهتم بقضايا الفلاحين والطبقة المتوسطة والفقيرة مع مراعاة قضايا التعليم والصحة والبطالة.

وترشح محيى الدين محمد القيادى بالحزب الوطنى المنحل، والبرلمانى السابق عن الحزب ليخوض المنافسة عن دائرة الصف على المقعد الفردى ممثلا عن حزب مستقبل وطن .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة