أطرف وأبرز مشاهد اليوم الأول من تقديم أوراق المرشحين.. مرشحو كفر الشيخ يتلقطون "صور سيلفى".. ومرشح بالأقصر يقضى ليلته أمام اللجنة للحصول على رقم 1.. و"السيلفى" ينهى خلافات مرشحين بالإسماعيلية

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 04:22 ص
أطرف وأبرز مشاهد اليوم الأول من تقديم أوراق المرشحين.. مرشحو كفر الشيخ يتلقطون "صور سيلفى".. ومرشح بالأقصر يقضى ليلته أمام اللجنة للحصول على رقم 1.. و"السيلفى" ينهى خلافات مرشحين بالإسماعيلية سيلفى أمام اللجان
كفر الشيخ - محمد سليمان - الغربية محمد عز - محمد عوض - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الأول لتقديم طلبات المرشحين الراغبين فى الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة، عددا من الأحداث الطريفة فى عدد من المحافظات، والتى شهدت وقوف العشرات من المرشحين وأنصارهم أمام الحواجز الحديدية وخلفهم محكمة كفر الشيخ الابتدائية يلتقطون صور "سيلفى" أمام محكمة كفر الشيخ الابتدائية، تخفيفا من التوتر الذى ظهر على عدد من المرشحين للزحام الشديد والحرارة.

مرشحو كفر الشيخ يلتقطون السيلفى


وحرص أنصار المرشح المحتمل يونس عبد الرازق، مرشح دائرة البرلس، على التقاط "سيلفى" معه رافعا علامة النصر، فيما حرص المرشح المحتمل العميد فؤاد عبد الدايم على التقاط صورا مع محبيه وبعض أنصاره، كما حرص مصطفى السلمونى وفيصل عبيدى من دائرة سيدى سالم على التقاط صور تذكارية "سيلفى".

سيلفى ينهى خلافات طعن انتخابى بين مرشحين بالإسماعيلية


وفى محافظة الإسماعيلية حرص المرشحان المحتملان محمود عثمان، وسليمان الحوت على التقاط صور تذكارية مع بعضهما فى اليوم الأول للتقدم بأوراق الترشح لانتخابات مجلس النواب بمدينة الإسماعيلية، لإظهار نهاية خلافات بينهما خلال جولة الإجراءات المتوقفة فى مارس الماضى.

وكان سليمان الحوت قد تقدم بطعن على قبول عثمان فى كشوف المرشحين فى مرحلة التقدم بأوراق الترشح فى الانتخابات التى توقفت إجراءاتها فى مارس الماضى لعوار دستورى، وقضت محكمة القضاء الإدارى بالإسماعيلية برفض الطعن بسبب إجراءات التقدم به.

ونشر الحوت صورة "سيلفى" له مع محمود عثمان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعلق عليها، قائلا: "كلنا نعمل من أجل مصر مع المهندس محمود عثمان، لمجلس النواب الدائرة الأولى ربنا يولى من يصلح"، وقال الحوت لـ"اليوم السابع" "لا توجد خلافات بيننا، وتقديمى للطعن استخدام لحق دستورى"، وأضاف "فى العموم الصلح خير، وأتمنى أن تكون منافسة شريفة".

مرشح يقضى ليلة أمام اللجنة ليسجل رقم 1 فى الكشوف


وفى محافظة الأقصر قضى أحد المرشحين المحتملين لخوض انتخابات مجلس النواب بدوائر محافظة الأقصر ليلته أمام مقر تلقى طلبات الترشح، بمجمع محاكم الأقصر، قبل بدء تلقى طلبات الترشح، فيما وصل مرشحون آخرون قبيل الساعة الثامنة من صباح أمس الثلاثاء.

وقال وائل نصر الدين المرشح المحتمل لعضوية مجلس النواب على المقعد الفردى بدائرة مدينة الأقصر لـ"اليوم السابع"، إنه يحرص على أن يحصل على الرقم الأول فى قائمة المرشحين، كما جرى فى التقديم الأول لانتخابات مجلس النواب فى شهر فبراير الماضى، للتسهيل على أنصاره فى عملية التصويت له داخل مقار الانتخابات.

محافظة الغربية تستعين بالكلاب البوليسية لتأمين المحكمة


وفى محافظة الغربية، استدعت مديرية الأمن عددا من الكلاب البوليسية لتمشيط ساحة المحكمة، وتأمين المجمع، والبحث عن المفرقعات، والأفراد المشتبه فيهم، لتأمين المرشحين للبرلمان والحفاظ على سير اليوم الأول من عمل اللجنة االعامة للانتخابات بالغربية.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة