كارول سماحة أم للمرة الأولى.. الفنانة اللبنانية تضع مولودتها "تالا" فى كندا من زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى بعد قصة حب.. وتستأنف نشاطها الفنى قريبا

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 04:40 م
كارول سماحة أم للمرة الأولى.. الفنانة اللبنانية تضع مولودتها "تالا" فى كندا من زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى بعد قصة حب.. وتستأنف نشاطها الفنى قريبا كارول سماحة
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضعت النجمة والفنانة اللبنانية كارول سماحة منذ ساعات مولودتها الأولى "تالا" فى كندا من زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى لتصبح أمًا لأول مرة.

كانت كارول قد انتهت وهى فى شهور حملها الأولى من جميع اختيارات أغانى ألبومها الجديد، كما قامت بغناء جميع أغنيات الألبوم على أن تترك مرحلة المكساج والماستر تأخذ وقتها، وذلك حتى تستعد كارول لاستقبال مولودها وتتفرغ للراحة فى الشهور الأخيرة من الحمل، ومن المقرر أن تستعيد نشاطها قريبا بعد أن تطمئن على سلامة المولود وسلامتها، ومن المتوقع أن تطرح كارول ألبومها مع بداية عام 2016 حيث كان آخر ألبوم لها بعنوان "إحساس".

يذكر أن كارول تزوجت 31 أكتوبر 2013 فى حفل بسيط وأنيق من رجل الأعمال المصرى الدكتور وليد مصطفى بعد قصة حب، وذلك فى ليماسول قبرص حيث ارتدت فستانا من تصميم مصمم الأزياء اللبنانى العالمى زهير مراد، واقتصر حفل الزواج على الأهل والمقربين جدًا من العروسين، بعدها كتبت كارول معلقة على صفحتها قبل استقرارها فى بيت الزوجية فى مصر " إن 13 يناير هو صفحة جديدة فى حياتها، ويوم ستظل تتذكره، فالمشهد الأول به هو الإقلاع لمصر بتذكرة ذهاب بلا عودة، مخاطبة جمهورها "لن تفتقدونى، آراكم قريبا"، وتابعت حين وصولها مطار القاهرة "هبطت الآن إلى بلدى الثانى مصر".

ويعتبر اللقاء الأول بين كارول ووليد فى 2007 بالساحل الشمالى، من بعدها اعتادا أن يلتقيا سنويا لأسباب متعلقة بالعمل وكانت كارول تصرح بأنها تتذكر دائما كلمة وليد التى كان يقولها لها بكل ثقة وهى «تذكرى أنك اليوم لديك أحد فى حياتك لكنك ستصبحين زوجتى لاحقاً، وستكونين أسعد إنسان فى الحياة معى لأننى الوحيد الذى سيعرف كيف يسعدك»، وهو ما أدهش كارول وتعجبت له ومع الوقت وجدت كارول فى وليد ذكاء وطيبة، وصارحت نفسها بأنها ترغب فى رجل بصفاته زوجًا لها".



موضوعات متعلقة


كارول سماحة تطرح ألبومها الجديد بعد وضع مولودها الأول








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة