الإنتر يختتم "الميركاتو" بـ3 صفقات.. يوفنتوس يتذيل ترتيب "الكالتشيو" رغم التدعيم.. بالوتيللى نقطة سوداء جديدة فى ميلان.. وصلاح يُزين تدعيمات روما

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 01:08 م
الإنتر يختتم "الميركاتو" بـ3 صفقات.. يوفنتوس يتذيل ترتيب "الكالتشيو" رغم التدعيم.. بالوتيللى نقطة سوداء جديدة فى ميلان.. وصلاح يُزين تدعيمات روما محمد صلاح مع روما
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح إنتر ميلان الإيطالى لكرة القدم فى استثمار الساعات الأخيرة بشكل جيد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية مساء الاثنين، ليحسم صفقات ضم فيليبى ميلو وأليكس تيليس وأدم لياييتش إلى صفوفه ورحيل لاعب خط الوسط هيرنانيز إلى يوفنتوس.

وأعلن يوفنتوس بطل إيطاليا أنه دفع 11 مليون يورو بالإضافة إلى مليونى يورو من المكافآت، للحصول على خدمات البرازيلى هيرنانيز.

إنتر ميلان يبرم 3 صفقات فى اليوم الأخير لـ"الميركاتو"


وانضم البرازيليان ميلو وتيليس إلى إنتر ميلان قادمين من جالطة سراى التركى، بينما انضم المهاجم الصربى لياييتش من روما، بعقد إعارة لمدة موسم واحد مقابل مليونى يورو مع إمكانية شراء اللاعب بشكل نهائى مقابل تسعة ملايين يورو.

وأضيفت تلك العقود إلى الصفقات السابقة لإنتر ميلان، حيث ضم النادى المدافعين جايسون موريلو من غرناطة الإسبانى وميراندا من أتلتيكو مدريد ومارتين مونتويا من برشلونة، ولاعب خط الوسط الفرنسى جيوفرى كوندوجبيا من موناكو الفرنسى.

وانضم إلى الفريق ستيفان يوفيتيتش مهاجم مونتنجرو (الجبل الأسود) قادما من مانشستر سيتى الإنجليزى وسجل ثلاثة أهداف ليساعد الفريق فى تحقيق الفوز بأول مباراتين له فى الموسم الجديد، بينما تنتظر مشاركة الكراوتى ايفان بيريسيتش بعد أن حسم انتقاله للفريق أمس الأول الأحد قادما من فولفسبورج الألمانى.

"الأفاعى" يستهلون الموسم فى الصدارة


ويتصدر إنتر ميلان الدورى الإيطالى برصيد ست نقاط متساويا فى ذلك مع أربعة فرق أخرى، بينما افتتح يوفنتوس الموسم بهزيمتين متتاليتين ولم يمنح فرصة المشاركة حتى الآن للاعب خط الوسط الألمانى سامى خضيرة، المنضم من ريال مدريد والذى تعرض لإصابة خلال مباراة ودية فى أغسطس الماضى.

بداية سيئة لليوفى بـ"الكالتشيو"


وكلف لاعب باليرمو السابق باولو ديبالا، نادى يوفنتوس نحو 40 مليون يورو، وهو ما يعادل تقريبا نصف ما أنفق لضم ماريو ماندزوكيتش من أتلتيكو مدريد، كما دفع 18 مليون يورو للتعاقد مع سيمونى زازا من ساسولو، حيث كثف يوفنتوس تركيزه على تجديد دماء خط الهجوم بعد رحيل الأرجنتينى كارلوس تيفيز.

كذلك انضم إلى صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات، المدافع أليكس ساندرو من بورتو البرتغالى ولاعبا خط الوسط خوان كوادرادو من تشيلسى الإنجليزى وماريو ليمينا من مارسيليا الفرنسى.

صلاح يُزين تدعيمات روما


وعزز روما أيضا خط هجومه حيث تعاقد مع المصرى محمد صلاح من تشيلسى الإنجليزى ولاجو فالكى من جنوه وإدين دجيكو من مانشستر سيتى الإنجليزى، والذى سجل للفريق فى المباراة التى فاز فيها على يوفنتوس 2 - 1 مطلع هذا الأسبوع.

وانضم حارس المرمى فوجيتش تشيزنى إلى روما قادما من آرسنال الإنجليزى، وقدم مباراة رائعة أمام يوفنتوس أمس الأول الأحد، كما شهدت المباراة مشاركة المدافع لوكاس داينى المنضم للفريق يوم الأربعاء الماضى قادما من باريس سان جيرمان الفرنسى، كما انضم مواطنه الفرنسى لاعب خط الوسط ويليام فينكير من دينامو موسكو الروسى.

الذئاب تختتم موسم الانتقالات بمهاجم


وأعلن نادى روما أنه اختتم نشاطه بسوق الانتقالات مساء الاثنين، بضم المهاجم إزيكيل بونس من نيويل أولد بويز والمدافع البرازيلى إيمرسون بالمييرى، الذى ينحدر من أصل إيطالى، ولك بعقد إعارة من سانتوس.

بالوتيللى نقطة سوداء فى صفقات ميلان


وضم ميلان، المتعاقد مع المدرب سينيسا ميهايلوفيتش، المهاجمين كارلوس باكا من إشبيلية ولويس أدريانو من شاختار دونيتسك، وقد سجل كل منهما خلال المباراة التى فاز فيها الفريق على إمبولى 2 - 1 يوم السبت الماضى، كما عاد ماريو بالوتيللى إلى الفريق قبل أيام بعد موسم باهت قضاه مع ليفربول الإنجليزى.

كذلك ضم ميلان المدافع الشاب أليسيو رونانيولى من روما ولاعبى خط الوسط أندريا بيرتولاتشى وجوراى كوكا من جنوه.

وشهدت الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات، انضمام المهاجم أليساندرو ماترى من ميلان إلى لاتسيو بعقد إعارة، علما بأن لاتسيو تعاقد مع لاعب الوسط رافيل موريسون من ويستهام الإنجليزى والمهاجم ريكاردو كيشنا من اياكس الهولندى مقابل أربعة ملايين يورو ولاعب الوسط سيلرجى ميلينكوفيتش سافيتش من جينك مقابل عشرة ملايين يورو.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة