بالصور..فيروز وأحمد فرحات وإيمان ذو الفقار أطفال ولكن أبطال الشاشات الفضية

الإثنين، 31 أغسطس 2015 07:16 م
بالصور..فيروز وأحمد فرحات وإيمان ذو الفقار أطفال ولكن أبطال الشاشات الفضية الأطفال فى السينما
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البطولة لا تقتصر على الكبار فحسب، فربما تجد طفلاً عمره لا يتعد أصابع اليد لكن موهبته الفنية تمكنه من أن يكون نجم شباك يجمع عليه الجمهور والنقاد فى آن واحد، ويعتبر كل من "أحمد فرحات.. إكرام عزو.. هديل.. ضحى أمير.. فيروز" وغيرهم من الوجوه البريئة التى ملأت كلماتها وملامحها الطفولية ذاكرة الجمهور المصرى.

اليوم السابع -8 -2015


الطفلة المعجزة فيروز


فيروز.. الطفلة المعجزة
" فيروز هانم، ياسمين، دهب، الحرمان" وغيرها من الأفلام التى قامت فيها "فيروز" بدور البطولة المطلقة والتى وصل عددها إلى 7 أفلام، استطاعت الطفلة المعجزة كما لقبها الجمهور والنقاد أن تكون نجمة شباك على رغم صغر سنها.

اليوم السابع -8 -2015


إكرام عزو.. أنا العروسة


إكرام عزو.. "أصغر عروسة"
من منا يستطيع أن ينسى جملة "أنا عروسة" التى جاءت على لسان الطفلة "إكرام عزو" فى فيلم "السبع بنات" الطفلة ذات والوجه والملامح الملائكية الممزوجة بخفة الدم، فحتى الآن ما زالت راسخة فى ذهن الجمهور خاصة الفتيات المقبلات على الزواج.

اليوم السابع -8 -2015


النجم أحمد فرحات


أحمد فرحات.. "صاحب طاقية الإخفاء"

"إشاعة حب.. سر طاقية الإخفاء.. شارع الحب" وغيرها من الأفلام التى ترك فيها الطفل الفصيح ذو الصوت المميز والحجم الصغير بصمته، فاستطاع من خلال هذه الصفات أن ينال حب واهتمام الجمهور.

اليوم السابع -8 -2015

الطفلة ضحى أمير


ضحى أمير.. "لا تشرب الدواء"

"أحمد إبراهيم القائم بدير النحاس لا تشرب الدواء.. الدواء فيه سم قاتل" هكذا تحركت كل الجهات الإعلامية والأمنية فى فيلم "حياة أو موت" لتنقذ الأب عماد حمدى من الدواء التى أحضرته الطفلة "ضحى أمير" لأبيها، ومن هنا جاءت هذه الطفلة التى اعتزلت الفن سريعًا ولم تر الشاشة شبابها.


اليوم السابع -8 -2015

عودى يا بلية


فى دور سوسن


إيمان ذو الفقار.. "ملاك وشيطان"
الذى لا يعرفه الكثيرون عن الطفلة "سوسن" فى فيلم ملاك وشيطان أنها ابنة الفنانة مريم فخر الدين بطلة الفيلم فى الحقيقة وابنة مخرجه محمود ذو الفقار، وتعد كلمة "أونكل عزت" التى رددتها الطفلة هى أشهر الكلمات التى حفرت فى ذاكرتنا حتى الآن.

اليوم السابع -8 -2015


هديل.. "عودى يا بلية"


أما بلية فتعد من أشهر أطفال السينما المصرية، والتى تألقت فى دور طفلة الشوارع التى يلتفت لها الفنان عمرو دياب ويحاول أن يساعدها لعيش حياة كريمة، كما تعتبر أغنية "عودى يا بلية " هى الأشهر حتى الآن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة