فضائح المال السياسى.. منشقو التيار الإسلامى يتبادلون الاتهامات بالتجسس على "النور" لصالح الفضالى..محمد توفيق:عمارة طلب منى معلومات عن تزوير بيانات المسيحيين بالحزب السلفى..وعمارة يرد: توفيق صاحب العرض

الأحد، 30 أغسطس 2015 06:28 ص
فضائح المال السياسى.. منشقو التيار الإسلامى يتبادلون الاتهامات بالتجسس على "النور" لصالح الفضالى..محمد توفيق:عمارة طلب منى معلومات عن تزوير بيانات المسيحيين بالحزب السلفى..وعمارة يرد: توفيق صاحب العرض عمرو عمارة منسق شباب الاخوان المنشقيين
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تراشق منشقون عن تيارات إسلامية بالاتهامات، حول تورطهم فى تقديم معلومات عن حزب النور لصالح تيار الاستقلال ومؤسسه أحمد الفضالى مقابل الحصول على مبالغ مالية، فى إطار الحملات التى دشنها عدد من التيارات السياسية، بهدف حل الأحزاب القائمة على أساس دينى.

وقال محمد توفيق العضو السابق بحزبى "البناء والتنمية" و"النور"، إن عمرو عمارة منسق شباب الإخوان المنشقين طلب منه أن يستغل صلته السابقة بحزب النور والتيار السلفى، لكى يحصل منهما على معلومات مهمة ويقدمها لأحمد الفضالى مؤسس تيار الاستقلال، ويطلب منه فى مقابلها الحصول على مقابل مالى.

وأضاف توفيق، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "طلب أحمد الفضالى من شباب المنشقين عن التيارات الإسلامية خلال اللقاءات التى جرت معهم الأسبوع الماضى، أن ينضموا إلى لجنة العمل فى مشروع حل الأحزاب الدينية الذى يشارك فيه تيار الاستقلال".

وتابع: "بعدها طلب منى عمرو عمارة أن أستغل علاقاتى السابقة مع أفراد فى حزب النور، للحصول على معلومات تمكن حملة "لا للأحزاب الدينية" من إثبات مخالفات تورط فيها حزب النور، مثل أن الحزب يضم مسيحيين تحولوا للإسلام، لكنهم أبقوا بطاقاتهم الشخصية بدون تزوير، أو أن الحزب يدفع مبالغ مالية للمسيحيين لكى يضمهم على قوائمه"، مشيرًا إلى أنه رفض تمامًا الاستجابة لهذا الطلب.

وفى المقابل قدم عمرو عمارة منسق شباب الإخوان المنشقين رواية مختلفة عما حدث، حيث قال لـ"اليوم السابع"، إن محمد توفيق عرض على مجموعة شباب المنشقين عن التيارات الدينية بعد لقائهم مع الفضالى وقيادات تيار الاستقلال، أن يقدم معلومات عن حزب النور للفضالى مقابل الحصول على مبالغ مالية، لكن مجموعة الشباب المشاركين فى الاجتماع رفضوا العرض بالإجماع".

واتفق معه فى الرواية نفسها عبد الشكور عامر القيادى بجبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، الذى شارك فى اجتماعات منشقى التيارات الإسلامية مع تيار الاستقلال، حيث أكد أن توفيق هو الذى عرض تقديم معلومات للفضالى عن النور، مقابل الحصول على مبالغ مالية، إلا أن باقى المشاركين رفضوا العرض.

ومن جانبه، قال المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، إن "التيار يرفض إنشاء حزب جديد لشباب الإخوان المنشقين، وهو ما يسمى حزب العدالة الحرة، كما طالبهم بالامتناع عن الترشيح فى الانتخابات المقبلة، حتى لا يكون هناك شبهة فى ترشحهم، وتفضيل القيام بدور إيجابى لحماية الانتخابات المقبلة، والتصدى لتجار الدين والأحزاب الدينية المتسترة خلف أسماء أحزاب تدعى أنها مدنية، وتشكيل لجنة وطنية من شباب الإخوان المنشق للقيام بحملة لا للأحزاب الدينية وتوعية المواطنين بمخاطر انتخاب أعضاء مجلس النواب على أساس دينى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

hesen

أيوه كده بانوا بانوا على أصلكم بانوا..

عدد الردود 0

بواسطة:

ismail

اظهر وبان

عدد الردود 0

بواسطة:

يا مصر صباحك نور

أمور دبرت بليل يفضحها الله

اللى بيجى عالغلبان ما بكسبش

عدد الردود 0

بواسطة:

صالح البيومى

بدون شعارات

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله يوسف

اذا كان حزب النور حزب دينى اسلامى فكيف يضم المسحين له

بس كان كلامهم متخلف قبل ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفئران

تجار الدين ابعد الناس عن الخلق الاسلامى الصحيح بل هم اقرب الى اعداء الاسلام من الصهاينة والامريكان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الجواسيس

ربنا يفضحهم

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

اين لجنه الأحذاب من الأحذاب الدينيه ولماذا تقف موقف المتفرج من حذب النور وأمثاله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدالمصرى

يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

لقد فضحهم الله على رؤس الخلائق والبقيه تاتى

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو حاتم

بإذن الله شمس النور لن تنطفئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة