انفجار عبوة أثناء مرور حملة يقودها مدير أمن الفيوم.. ناصر العبد: اغتيالى شائعة تروجها الجزيرة.. والقناة القطرية حاولت التعتيم على الضربات الأمنية الناجحة بترويج الأكاذيب

السبت، 29 أغسطس 2015 09:34 م
انفجار عبوة أثناء مرور حملة يقودها مدير أمن الفيوم.. ناصر العبد: اغتيالى شائعة تروجها الجزيرة.. والقناة القطرية حاولت التعتيم على الضربات الأمنية الناجحة بترويج الأكاذيب اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم
كتب - محمود عبد الراضى ـ محمد شرقاوى ـ رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انفجرت عبوة بدائية الصنع اليوم مستهدفة حملة أمنية عند مدخل مدينة إطسا دون وقوع إصابات أو تلفيات وقال اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم لـ "اليوم السابع" إنه كان على رأس هذه الحملة وبوصولها مدخل المدينة، انفجرت العبوة على بعد أمتار منها.

مدير أمن الفيوم يتهم "الجزيرة" بترويج شائعة باغتياله


وقال اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم: قناة الجزيرة الداعمة للإرهاب أشاعت محاولة تفجير السيارة التى كنت استقلها، مؤكدًا أن العبوة انفجرت فجر اليوم أثناء سير الحملة ولم تسفر عن تلفيات أو إصابات.

وأضاف مدير أمن الفيوم، أن "الجزيرة" حاولت التعتيم على الضربات الأمنية الناجحة ببث شائعات مغرضة، وترويج الأكاذيب ونحن مستمرون فى محاربة الإرهاب الأسود.

العقاب الثورى تعلن مسئوليتها عن الحادث


وأعلنت حركة العقاب الثورى الإرهابية، مسئوليتها عن زرع العبوة وقالت فى بيان عبر حسابها الرسمى على موقع وورد بريس، إنها زرعت عددًا من العبوات الناسفة شديدة الانفجار فى مدخل مدينة إطسا، فى استهداف مباشر لحملة مكبرة على رأسها اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، وادعت الحركة حدوث عدد كبير من التفجيرات والإصابات بين أفراد القوة.

الداخلية تنفى انفجارعبوة ناسفة فى حملة يقودها مدير أمن الفيوم


من جانبه نفى مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية استهداف حملة أمنية يقودها اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم بعبوة ناسفة بدائية الصنع فى دائرة مركز شرطة إطسا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة