كريستال بالاس يدق مسمارًا جديدًا فى نعش مورينيو

السبت، 29 أغسطس 2015 06:19 م
كريستال بالاس يدق مسمارًا جديدًا فى نعش مورينيو المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق كريستال بالاس فوزا ثمينا للغاية، على حساب مضيفه تشيلسى حامل لقب الدورى الإنجليزى، بنتيجة 2/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز ضمن الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

افتتح باكارى ساكو أهداف اللقاء لصالح الضيوف فى الدقيقة 65، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتعادل تشيلسى فى الدقيقة 79 عن طريق الكولومبى راداميل فالكاو الذى سجل أول أهدافه مع الفريق بعد انتقاله إليه على سبيل الإعارة.

ولم تدم فرحة أبطال البريميرليج بهدف التعادل كثيرا، حيث نجح كريستال بالاس فى التقدم مرة أخرى بعد دقيقتين فقط من هدف فالكاو، عن طريق جويل وارد الذى سجل هدفا رائعا للغاية من جملة متقنة نفذها زملائه قبل أن تصل إليه ويسددها برأسه فى مرمى الحارس تيبو كورتوا.

وواصل المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو السقوط هذا الموسم حيث خسر الفريق 8 نقاط حتى الآن بعد مرور 4 أسابيع فقط من البريميرليج، بعد التعادل أمام سوانسى والخسارة من مانشستر سيتى ثم كريستال بالاس.

بهذا الفوز رفع كرستال بالاس رصيده إلى 9 نقاط ليحتل المركز الثانى، بينما تجمد رصيد تشيلسى عند 4 نقاط فى المركز الثالث عشر.

All Goals & Highlights _ Chelsea 1-2 Crystal... by FootGermany








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة