جدل لضم أصحاب المعاشات لاتحاد العمال

الأربعاء، 26 مايو 2010 01:57 م
جدل لضم أصحاب المعاشات لاتحاد العمال البدرى فرغلى رئيس اتحاد أصحاب المعاشات
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحدث عرض اتحاد العمال بضم أصحاب المعاشات للاتحاد العام لنقابات عمال مصر جدلاً داخل الأوساط العمالية وأصحاب المعاشات بسبب التبدل المفاجئ فى سياسات الاتحاد من النقابات المستقلة.

استنكر كمال أبو عيطة رئيس النقابة العامة للعاملين بالضرائب العقارية "المستقلة"، حضور البدرى فرغلى رئيس اتحاد أصحاب المعاشات احتفال الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بعيد العمال ببورسعيد مساء أمس الثلاثاء.

وقال أبو عيطة فى تصريحات لليوم السابع، إن موافقة البدرى فرغلى على عرض حسين مجاور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بإنشاء 24 سكرتارية لأصحاب المعاشات فى النقابات العامة، إن حدثت فإنها تعبر عن رأيه الشحصى فقط وليس رأى 19 من مجلس إدارة اتحاد المعاشات.

أما طلال شكر نائب رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، فقال إن البدرى فرغلى لا يملك حق التعبير عن جموع أصحاب المعاشات بشكل منفرد، لكنه له كامل الحرية فى التعبير عن رأيه، مضيفاً أن مجلس اتحاد أصحاب المعاشات سوف يبحث عرض مجاور يوم السبت 5 يونيو القادم، وسوف يصدر بيان رسمى عن أصحاب المعاشات حول موقفه الجماعى النهائى عن هذا العرض.

أكد البدرى فرغلى رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، أنه لم يوافق عرض الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، كما أن القرار النهائى يجب أن يكون قرار أصحاب المعاشات وليس قرارى وحدى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة