طونى قطان يطرح ألبومه الجديد يوليو المقبل

الأربعاء، 26 مايو 2010 11:57 ص
طونى قطان يطرح ألبومه الجديد يوليو المقبل
كتبت نسمة صادق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسجل المطرب الأردنى طونى قطان حاليا أغنيات ألبومه الجديد المنتظر طرحه بداية يوليو المقبل من إنتاج شركة "أورينت سونيك"، ويتعاون فيه مع الموزع الموسيقى هيثم قعوار، حيث يوزع جميع أغنيات الألبوم الذى ولم يستقر بعد على عنوان له.

كما يستعد قطان لتصوير فيديو كليب جديد، يتم إطلاقه بالتزامن مع صدور الألبوم وضمن حملة إعلامية يستعد لها طونى مع الشركة الجديدة.

قطان حقق نجاحا ملحوظا بأغنيته الجديدة "مغروم" التى طرحت مؤخرا فى عدد من الإذاعات العربية، ومن المقرر أن يحيى حفلاً غنائيا ضمن "مهرجان صيف عمان" خلال يوليو المقبل.

طونى مطرب أردنى من أصول فلسطينية، احترف الغناء 2005 وقدم عددا من الأعمال الغنائية منها عودتنى كلمات بلال الصرى وألحان طونى قطان وتوزيع خالد خوالدة، وتم تصويرها مع المخرج بلال الصرى فى منطقة جبل اللويبدة بالأردن، و"من دونك" فى 2006 كلمات وألحان طونى قطان وتوزيع خالد مصطفى، وتم تصويرها فى منطقة بلونة وفى فندق أكوامرينا فى طبرجا شمال بيروت مع المخرج هانى خشفة.

كما أصدر ألبوما واحدا 2008 بعنوان "ملكش زى" ضم 9 أغنيات، تعاون فيها مع الشعراء عمر سارى وبلال الصرى وأبو زيد حسن وبعض الأغنيات كانت من كلمات طونى، أما الألحان فكانت جميعها لقطان والتوزيع الموسيقى كان لخالد مصطفى وخالد خوالدة، وصور أغنية "ملكش زى" على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جاد صوايا فى منطقة البترون بلبنان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة