مصرع وإصابة 6 فى حادثى تصادم بمطروح

الأربعاء، 26 مايو 2010 10:56 ص
مصرع وإصابة 6 فى حادثى تصادم بمطروح صورة أرشيفية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقيت سيدة مصرعها بعد أن صدمتها سيارة بمدينة مرسى مطروح، كما أصيب 5 آخرون بإصابات بالغة نتيجة حادث انقلاب السيارة التى كانوا يستقلونها بالساحل الشمالى.

كان مدير أمن مطروح قد تلقى بلاغا بمصرع سيدة نتيجة اصطدام سيارة بها على طريق السلوم عند منطقة وادى الرمل، وتم نقل الجثة إلى مستشفى مطروح العام تحت تصرف النيابة وكشفت التحريات أن الجثة لسيدة تدعى حليمة عبد الحكيم حامد (55 سنة ) من وادى الرمل وأن السيارة التى صدمتها تحمل لوحات رقم4550 أجرة مطروح.

كما تعرضت السيارة رقم 43792 نقل القليوبية للانقلاب عند الكيلو 15 طريق العلمين وادى النطرون نتيجة انفجار إطار السيارة، وأسفر عن الحادث إصابة على حسن موسى ( 30 سنة) من القاهرة بكسر فى العمود الفقرى وخلع بأحد كتفيه، كما أصيب محمد حسين عبد الحميد (34 سنة) من القليوبية بكسر فى العمود الفقرى والساق الأيسر والذراع الأيسر وجروح متفرقة بالوجه والرأس ووصفت حالته بالسيئة.

كما أصيب مجدى محمد الشوادفى (41 سنة ) من القاهرة بشرخ بالجمجمة واشتباه ما بعد الارتجاج، كما أصيب محمود سيد محمد خليفة ( 30 سنة) من القاهرة بكدمات فى أماكن متفرقة بالجسم وخلع بالكتف الأيسر، كما أصيب محمد محمود محمد إسماعيل (32 سنة ) من القاهرة بكسر فى الساق اليمنى والذراع الأيسر، بالإضافة إلى كدمات متفرقة بأجزاء الجسم.

وقد تم نقل المصابين الخمسة إلى المستشفى الجامعى بالإسكندرية للعلاج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة