ويتلقى دعوة من الجاليات العربية بأمريكا للاحتفال به لحصوله على جائزة" البيج ميوزيك أوورد"..

تامر حسنى يحيى حفلاً بمهرجان موازين

الثلاثاء، 25 مايو 2010 02:24 م
تامر حسنى يحيى حفلاً بمهرجان موازين المطرب تامر حسنى
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغادر المطرب تامر حسنى القاهرة يوم الخميس المقبل متجها إلى المغرب لإحياء حفله بمهرجان "موازين"، كما تلقى تامر دعوة خاصة من الجاليات العربية الأمريكية المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية لتكريمه بأمريكا فى نوفمبر المقبل، أثناء تواجده بها لاستلامه جائزة"البيج ميوزيك أوورد"، معربين له عن سعادتهم بعدما أعلن فى الولايات المتحدة بأن تامر حسنى حصل على لقب أسطورة القرن، لأنه الفنان العربى الوحيد الذى حصل على تلك الجائزة، والتى سبق وحصل عليها النجم العالمى الراحل "مايكل جاكسون" لكونه مغنى وملحن، إلا أن تامر قد حصل على الجائزة لكونه فنانا شاملا مطرب وملحن ومخرج وممثل ومنتج.

ورغم انشغال تامر بارتباطات فنية خلال تلك الفترة، حيث كان من المقرر أن يسافر لاستلام الجائزة ويبقى هناك ساعات قليلة، إلا أنه وبعد تلقى دعوة باسم الجاليات العربية قرر أن يبقى فى أمريكا لعدة أيام على أن يؤجل بعض ارتباطاته تلبية لرغبة الجاليات العربية، التى أصرت على الاحتفال به على طريقتها، خصوصا بعد الشعبية الكبيرة التى حققتها أغنيته الشهيرة "com bake to me ".

وأعرب تامر حسنى عن سعادته الغامرة بهذه الدعوة، مشيرا بأنه يحضر حاليا لمفاجأة للجاليات العربية ردا منه على هذا التكريم سيفاجئ بها الجالية أثناء تواجده بأمريكا، إلا أنه لن يعلن عنها فى الوقت الحالى وسيعلن عنها قبل سفره بأيام..

ويقوم أيضا حسنى بالترتيب لإحياء عدة حفلات بالولايات المتحدة، حيث يفاضل الآن بين مجموعة من متعهدى الحفلات هناك لاختيار العرض المناسب.

يذكر أن تامر يستعد أيضا لتصوير حمله الدعاية الجديدة لشركة النظارات العالمية "بوليس"، والتى انضم إليها مؤخرا النجم العالمى جورج كلونى بالإضافة إلى النجم أنطونيو بانديراس ولاعب الكرة العالمى ديفيد بيكهام، والنجم الهندى شاروخ خان ويعتبر حسنى هو النجم العربى الوحيد فى تلك الحملة الدعائية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة