بالفيديو.. حصاد الكالتشيو 1.. سقوط حامل اللقب.. وظهور متواضع لصلاح مع روما.. ستيفان يوفيتيتش ينقذ إنتر ميلان من السقوط فى فخ التعادل السلبى مع أتلانتا بهدف فى آخر دقيقة.. وخسارة ميلان أمام فيورنتينا

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015 10:00 ص
بالفيديو.. حصاد الكالتشيو 1.. سقوط حامل اللقب.. وظهور متواضع لصلاح مع روما.. ستيفان يوفيتيتش ينقذ إنتر ميلان من السقوط فى فخ التعادل السلبى مع أتلانتا بهدف فى آخر دقيقة.. وخسارة ميلان أمام فيورنتينا محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق الدورى الإيطالى السبت الماضى فى نسخته الـ 114 بالعديد من المفاجآت وأهمها سقوط حامل اللقب فريق يوفنتوس على أرضه أمام فريق أودينيزى وخسارة ميلان أمام فيورنتينا.

1 – سقوط البطل


سقط فريق يوفنتوس فى فخ الهزيمة أمام فريق اودينيزى بهدف نظيف سجله سيرول تيريو ليضرب رقما قياسيا كان بحوزة السيدة العجوز وهو عدم الخسارة فى 40 مباراة افتتاحيه متتالية على أرضه فى الكالتشيو بجانب أن اودينيزى أصبح ثالث فريق يهزم يوفنتوس على أرض يوفنتوس ارينا بعد انتر ميلان وسامبدوريا.


2 – ظهور باهت لصلاح مع روما


فشل النجم المصرى محمد صلاح فى الاختبار الأول مع فريق الذئاب فى وضع لمسته حيث ظهر الفرعون بعيد كل البعد عن مستواه ولم يسدد على المرمى سوى مرة واحدة قبل خروجه فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء.


3 – ميلان لا جديد


خسر ميلان أمام فيورنتينا بثنائية وظهر الفريق بشكل سيئ بنفس أداء الموسم الماضى على الرغم من الصفقات القوية التى تعاقد معها النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


4 – يوفيتيتش ينقذ إنتر ميلان


أنقذ المهاجم المونتينيجرى ستيفان يوفيتيتش فريق إنتر ميلان من السقوط فى فخ التعادل السلبى أمام أتلانتا وسجل هدف الفوز فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.


أرقام من الجولة الأولى:


شهدت الجولة تسجيل 27 هدفا خلال 10 مباريات.
أشهر الحكام 41 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء.
بوسكو يانكوفيتش لاعب فريق هيلاس فيرونا صاحب أول هدف فى دورى هذا الموسم فى شباك روما.
احتسبت 3 ركلات جزاء تم تسجيل اثنين وأهدرت واحدة.

باقى نتائج الجولة:


لاتسيو 2 – 1 بولونيا
إمبولى 1 – 3 كييفو فيرونا
سامبدوريا 5 – 2 كاربى
باليرمو 1 – 0 جنوى
فروسينونى 1 – 2 تورينو
ساسولو 2 – 1 نابولى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة