إنبى وسموحة والمقاولون يكشفون المستور فى القلعة البيضاء.. الزمالك منح الأندية الثلاث شيكات بدون رصيد مقابل التعاقد مع كهربا وعبد الخالق وسالم وشريف علاء.. ومصادر: بالأبيض نسعى لحل المشكلة وديا

الأحد، 23 أغسطس 2015 06:14 م
إنبى وسموحة والمقاولون يكشفون المستور فى القلعة البيضاء.. الزمالك منح الأندية الثلاث شيكات بدون رصيد مقابل التعاقد مع كهربا وعبد الخالق وسالم وشريف علاء.. ومصادر: بالأبيض نسعى لحل المشكلة وديا مرتضى منصور
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى محاولة من مسئولى نادى الزمالك لإنقاذ أنفسهم فى موسم الانتقالات الصيفية، خاصة بعد نجاح الأهلى فى حسم أهم الصفقات التى دخل القطبان فيها هذا الموسم، ويأتى على رأسها صفقتى الجابونى ماليك إيفونا والغانى جون أنطوى لجأ مسئولى القلعة البيضاء إلى التعاقد مع اللاعبين الجدد عن طريق منح الأندية المتعاقد معها شيكات بدون رصيد من أجل إتمام الصفقات التى يحتاجها.

وتعاقد الفريق الأبيض مع الرباعى محمود عبد المنعم كهربا من أنبى وإبراهيم عبد الخالق من سموحة وثنائى المقاولون العرب محمد سالم وشريف علاء، عن طريق شيكات بدون رصيد، وهو ما فوجئ به مسئولو تلك الأندية عند محاولتهم صرف المبالغ المستحقة لهم.

تلقى مسئولو إنبى، صدمة كبيرة بعد إيداع الشيك الخاص بالقسط الأول من انتقال محمود كهربا إلى الأبيض، حيث كان الشيك بدون رصيد وتم رفض البنك إيداع قيمة الشيك المُقدرة بـ4.5 مليون جنيه فى حساب إنبى، لعدم احتواء حساب القلعة البيضاء على تلك القيمة المادية.

وهو المبلغ الذى كان ينتظره مسئولو إنبى فى إنعاش خزينته بقيمة صفقة بيع صانع الألعاب الدولى للوفاء بالالتزامات المادية على النادى البترولى، إلا أن أحلامهم تبخرت بعد تلقيهم رفض على الشيك من جانب البنك.

لم يختلف وضع نادى المقاولون العرب كثيراً عن نظرائهم فى إنبى حيث تلقوا هم أيضاً مفاجأة صادمة بعد علمهم بأن مسئولى نادى الزمالك أرسلوا شيكًا بدون رصيد مقابل شراء الثنائى محمد سالم وشريف علاء، عند محاولتهم صرف الشيك تم الرفض من قبل البنك، الأمر الذى تسبب فى أزمة لمسئولى الذئاب، الذين كانوا يعولون هم أيضاً كثيراً على هذا المبلغ فى صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة عن الموسم المنقضى ودفع مقدم عقود اللاعبين الجدد المنضمين إلى قلعة الذئاب.

ولم يختلف الأمر كثيرا مع نادى سموحة السكندرى، الذين أكد مسئوليه أنهم أيضاُ تلقوا رفض على الشيك الخاص بصفقة بيع إبراهيم عبد الخالق للزمالك قى الميركاتو الصيفى الجارى وهو الأمر الذى قد يتسبب فى حدوث أزمة كبيرة بين الناديين خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أكد مصدر بالزمالك أن مرتضى منصور رئيس النادى يجرى اتصالات مكثفة مع محمد عبد الكريم، نائب رئيس نادى المقاولون العرب، وفرج عامر رئيس نادى سموحة وفرج عامر رئيس نادى سموحة ومسئولى نادى إنبى، لاحتواء أزمة الشيكات بدون رصيد، مما أدى إلى تعطل صرف تلك الأندية لمستحقات لاعبيها.

ووعد منصور بحل الأزمة خلال الأسبوع الجارى، فى ظل انتظار مجلس النادى بعض المستحقات المالية لدى جهات مختلفة، سيتم تحصيلها خلال الأسبوع الجارى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المغازى

متعوده

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

نادى النصب

هههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

قابل

عدد الردود 0

بواسطة:

محى اباظة

منتحل

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali mahmoud

إلى التعليق رقم 2 مشمش

أول مرة يا مشمش تقول حاجه صح

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد سليمان

رئيس نادي مفلس

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق شويل

هو ده الزمالك نادى الكرامة

وليك عين يا مرتضى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة