محمد صلاح يستعد للظهور الرسمى الأول مع روما.. وسائل الإعلام: "الفرعون" ضمن أفضل صفقات الكالتشيو.. ومؤازرة مصرية تنتظر اللاعب فى معقل فيرونا

السبت، 22 أغسطس 2015 05:00 م
محمد صلاح يستعد للظهور الرسمى الأول مع روما.. وسائل الإعلام: "الفرعون" ضمن أفضل صفقات الكالتشيو.. ومؤازرة مصرية تنتظر اللاعب فى معقل فيرونا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظيت المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى روما، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى، ونظيره هيلاس فيرونا، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإيطالى، باهتمام واسع من جانب وسائل الإعلام الإيطالية التى لم تخف إشادتها بمحمد صلاح.

الإعلام الإيطالى تحدث كثيراً عن اللقاء


شبهت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية فريق روما، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح بـ"الفهد"، قبل المباراة المرتقبة التى تجمعه بهيلاس فيرونا الليلة، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وقالت الصحيفة، إن فريق روما بات يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب السرعة العالية، على غرار محمد صلاح وإدين دجيكو، مشيرة إلى أن الفرنسى رودى جارسيا، المدير الفنى لروما، بات مطالباً بالتخلص من كابوس الموسم الماضى، بعدما اكتفى "الذئاب" بالحصول على المركز الثانى فى جدول ترتيب "الكالتشيو".
كما اختارت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت" الإيطالية محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، ضمن أفضل الصفقات التى أبرمها عمالقة الكرة الإيطالية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان محمد صلاح قد انضم لصفوف روما خلال الميركاتو الصيفى، قادماً من تشيلسى الإنجليزى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ومن أبرز الصفقات التى اختارتها الصحيفة انضمام الثنائى لويس أدريانو وكارلوس باكا لنادى ميلان، وانضمام المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا لنادى يوفنتوس.

"ثنائية" جديدة تنتظر روما


وينتظر فريق روما الإيطالى "ثنائية" جديدة فى مستهل مشواره بمسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، عندما يلتقى اليوم مع هيلاس فيرونا.

وتغلب روما على ليفورنو بهدفين دون مقابل، فى أولى مبارياته بموسم 2013/2014، سجلهما دانييلى دى روسى وأليساندرو فلورينزى، وفى الموسم التالى فاز روما بنفس النتيجة على فيورنتينا، وأحرز الهدفين رادجا ناينجولان وجيرفينيو.

رابطة محبى محمد صلاح تحضر اللقاء


من ناحية أخرى، أعلنت رابطة محبى النجم المصرى محمد صلاح عن تواجدها فى مدرجات ملعب "مارك بينتجودى" اليوم، السبت، لمؤازرة "الفرعون" فى الظهور الرسمى الأول مع فريق روما الذى يلتقى مع هيلاس فيرونا.

وتحرص رابطة المشجعين، التى تضم عدداً كبيراً من أفراد الجالية المصرية فى إيطاليا، على مؤازرة محمد صلاح فى مختلف الملاعب الإيطالية، منذ انضمامه لصفوف فيورنتينا فى الموسم الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة