"طوارئ" فى بعثة الأهلى قبل 24 ساعة من مواجهة الحسم أمام الترجى.. مبروك يُطالب باستغلال "محنة" بطل تونس.. اللاعبون يتعاهدون بالفوز.. طبيب الفريق "يؤم" البعثة فى صلاة الجمعة

الجمعة، 21 أغسطس 2015 09:55 م
"طوارئ" فى بعثة الأهلى قبل 24 ساعة من مواجهة الحسم أمام الترجى.. مبروك يُطالب باستغلال "محنة" بطل تونس.. اللاعبون يتعاهدون بالفوز.. طبيب الفريق "يؤم" البعثة فى صلاة الجمعة فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل 24 ساعة من مباراة الترجى الهامة فرض مسئولو بعثة النادى الأهلى حالة من التركيز والجدية على مُعسكر الفريق قبل المباراة التى ستجمع الفريقين غداً، السبت، بإستاد رادس فى الجولة الخامسة لدور الثمانية بكأس الكونفدرالية، وهى المباراة التى يتطلع فيها بطلا مصر وتونس للفوز، فالأهلى ينشد الثلاث نقاط لضمان التأهل للمربع الذهبى واستكمال المشوار نحو الحفاظ على لقب الكونفدرالية بعيداً عن أخر جولات دور الثمانية أمام الملعب المالى بالقاهرة، ولا يختلف الحال كثيراً بالنسبة للفريق التونسى الذى بات يملك حظوظ التأهل بعد فوزه الأول بدور الثمانية على الملعب المالى فى الجولة الماضية ويتطلع الترجى للفوز على الأهلى فى موقعة رادس الليلة للحفاظ على حقوقه فى التأهل للمربع الذهبى وللثأر من بطل مصر الذى فاز عليه بثلاثية نظيفة بالسويس فى أولى مباريات دور الثمانية.

الجهاز الفنى للفريق يفرض رقابة صارمة على تحركات اللاعبين فى الفندق الذى تُقيم فيه البعثة، وأدى الجميع صلاة الجمعة بفندق الإقامة تجنباً لإرهاق اللاعبين، وأم الفريق فى الصلاة رئيس الجهاز الطبى خالد محمود.

150 مُشجعا أهلاويا يؤازرون الفريق


مسئولو الأهلى حصلوا على موافقة الترجى والجهات الأمنية فى تونس، بتخصيص مُدرج يتسع لـ1000 مُشجع لمؤازرة الأهلى فى مباراة الغد وسافر ما يقرب من 150 مُشجعاً أهلاوياً إلى تونس لمؤازرة الفريق فى هذه المباراة الهامة، وحضروا مران الفريق أمس وألهبوا حماس اللاعبين ،وسيحضر الـ150 مُشجعاً مباراة الغد فى المدرج المُخصص لجمهور الأحمر، حيث تم الاتفاق بين مسئولى البعثة وإدارة الترجى.

مبروك وظروف الترجى الصعبة


فتحى مبروك، المدير الفنى للفريق طالب لاعبيه باستغلال الظروف الصعبة التى يمر بها الترجى حالياً بهدف تكرار الفوز عليه والعبور للدور قبل النهائى لبطولة كأس الكونفدرالية، سواء من حيث تأكد رحيل مدربه الفرنسى جوزيه أنيجو عن مهام عمله عقب المباراة بسبب النتائج السيئة التى حققها الفريق فى الفترة الماضية، بإخفاقه فى الفوز بالدورى أو الكأس. ودارت مناقشات بين مبروك وبعض اللاعبين عقب تناول الإفطار منذ قليل، داخل فندق الإقامة، حثهم خلالها على ضرورة تقديم عرض مشرف، والابتعاد تماماً عن الأخطاء التى ارتكبوها أمام النجم، والتى تسببت فى الخسارة وتأجيل حسم الصعود لربع النهائى، موضحاً أن عليهم مسئولية كبيرة فى تغيير الصورة السيئة التى ظهروا بها أمام النجم.

مكالمة أحمد سعيد مع العامرى


إدارة الأهلى أعلنت دعمها للفريق فى هذه المباراة، حيث أجرى الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادى اتصالاً هاتفياً بالدكتور هشام العامرى عضو مجلس إدارة النادى ورئيس بعثة الفريق فى تونس للاطمئنان على الفريق، وأكد الدكتور أحمد سعيد ثقته وثقة مجلس الأهلى فى اللاعبين والجهاز الفنى وقدرتهم على تحقيق نتيجة جيدة أمام بطل تونس من أجل حسم التأهل للمربع الذهبى فى البطولة.

وأطمأن نائب رئيس الأهلى من رئيس البعثة عن أحوال الفريق قبل المواجهة المُرتقبة، وأكد الأول للأخير أن لاعبى الأهلى دائماً ما يكونوا رجالاً فى الأوقات الصعبة وأن مجلس الإدارة لديه ثقة تامة فى الفريق وقدرته على تجاوز عقبة بطل تونس.

جلسة رئيس البعثة مع اللاعبين


وعقد هشام العامرى جلسة مع اللاعبين تحدث معهم خلالها عن أهمية مباراة الترجى، وأكد هشام العامرى للاعبين أن مجلس إدارة النادى يثق فيهم وفى قدرتهم على إسعاد جماهير الفريق والعودة بتأشيرة المربع الذهبى من تونس خاصة وأنهم يملكون الخبرة والحماس الذى يؤهلهم لتخطى الظروف الصعبة التى يخوض خلالها الفريق اللقاء.

وتابع هشام العامرى لـ"لاعبى الفريق"، قائلاً: دائماً ما تكسبون الرهان عندما تكونوا فى اختبار صعب، فانتم رجالاً تظهر وقت الشدائد، والجميع ينتظر منكم تقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة جيدة تؤهلهم لاستكمال المشوار نحو الحفاظ على البطولة الذى فاز به الأحمر الموسم الماضى كأول نادً مصرى يُحقق هذا اللقب.

وتعاهد لاعبو الأهلى فى جلسة هشام العامرى على الفوز وإسقاط الترجى مُجدداً كما فعلوا فى لقاء الذهاب بالسويس عندما فاز الأحمر بثلاثية نظيفة، وأنهى رئيس البعثة جلسته مع اللاعبين بقراءة "الفاتحة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة