بالفيديو.. تريللر جديد لفيلم " The Martian" لـ مات ديمون

الجمعة، 21 أغسطس 2015 01:07 م
بالفيديو.. تريللر جديد لفيلم " The Martian" لـ مات ديمون مات ديمون
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت الشركة المنتجة لفيلم " The Martian" تريللر الفيلم الذى يقوم ببطولته النجم العالمى مات ديمون وذلك تمهيدا لطرحه فى شهر أكتوبر المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

والفيلم تدور أحداثه فى كوكب المريخ حيث أرسلت وكالة ناسا للفضاء بعثة إلى الكوكب ولكنها لا تنجو من عملية الهبوط عليه، ماعدا شخص واحد يدعى "مارك ويتنى" والذى يجسده مات ديمون، حيث يستعيد وعيه ويجد نفسه ملقى على الأرض فيعود إلى المركبة الفضائية مرة أخرى ويحاول أن يتأقلم مع حياته الجديدة، ويبدأ بالفعل فى إيجاد وسائل تساعده على إنتاج الماء ويقوم بتهيئة الجو المناسب ليقوم بالزراعة لأن الطعام الذى بحوزته لا يكفيه سوى لبضع أشهر.

ويقاوم "مارك ويتنى" حتى يستطيع أن يتصل بوكالة ناسا التى ترسل له بعثة إنقاذ أخرى فى محاولة لإنقاذه من هذه الحياة البائسة على الكوكب الأحمر.

الفيلم من المقرر طرحه فى العديد من البلدان حول العالم منها كندا واستراليا وبريطانيا واندونسيا والفلبين والأرجنتين والبرازيل وتشيلى وكولومبيا والدينمارك واليونان وهونج كونج وكرواتيا وهولندا والمكسيك وماليزيا والبرتغال وسينغافورا وتايلاند واوكرانيا والهند وغيرها من الدول.

فيلم "The Martian " من بطولة كاتى مارا وجيسيكا شاستين وكريسين ويج وجيف دانيالز وجيسيكا جاستين وسين بين ومايكل بينا ودونالد جلوفر للمخرج الشهير ريدلى سكوت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة