روميرو حارس المان يونايتد يريد بقاء دى خيا

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 03:37 م
روميرو حارس المان يونايتد يريد بقاء دى خيا روميرو حارس المان يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمنى سيرجيو روميرو، حارس مرمى مانشستر يونايتد، بقاء زميله ديفيد دى خيا، الذى ذكرت تقارير أنه اقترب من الانتقال إلى ريال مدريد، رغم أن ذلك قد يؤثر على خروجه من التشكيلة الأساسية للفريق المنتمى للدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

وخاض روميرو أول مباراتين ليونايتد فى الدورى الإنجليزى، بعدما قال المدرب لويس فان جال إن تركيز دى خيا ليس منصبا بنسبة 100% مع الفريق.

ونقلت صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز عن روميرو قوله، "الواقع إنه ليس لدى أى معرفة (بما سيحدث) لكن بالنسبة لى أتمنى بقاء دى خيا هنا لأنه زميل جيد يعمل دائما بجدية وهذا يصب فى مصلحة الجميع".

وأضاف الحارس الأرجنتينى المنضم حديثا، "أنه يعمل بجدية كبيرة يوميا، وهو شخص محترف وإنسان رائع، حدث ذلك معى العام الماضى فى سامبدوريا، فلم أكن ألعب لكنى كنت أعمل وكأنى سألعب".

وعبر روميرو حارس مرمى منتخب الأرجنتين عن اندهاشه من دخول التشكيلة الأساسية ليونايتد على حساب دى خيا والحارس فيكتور فالديز الذى دخل فى خلاف علنى مع المدرب فان جال.
وقال روميرو "هما حارسان رائعان. أحدهما (فالديس) فاز بكل شيء والآخر لديه مستقبل واعد لمواصلة الفوز بالأشياء". وأضاف الحارس البالغ عمره 28 عاما، "لكن هذا يجعلنى سعيدا بالعمل معهما".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة