عماد متعب: عصبية حسام غالى "مفيدة" للأهلى

الإثنين، 17 أغسطس 2015 12:17 ص
عماد متعب: عصبية حسام غالى "مفيدة" للأهلى عماد متعب
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عماد متعب، مهاجم الأهلى، أن انفعاله بعد إحراز هدفه الثانى فى مباراة اتحاد الشرطة اليوم بكأس مصر كان بمثابة رسالة لعدد من الأشخاص تجاوزوا كل الحدود معه بل إنهم تمادوا فى الأمر ليسبوا زوجته وبناته.

كان الأهلى قد هزم اتحاد الشرطة بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد بتروسبورت فى دور الثمانية لكأس مصر.
أوضح مهاجم الأهلى فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "مع شوبير"، الذى يُذاع على قناة صدى البلد، أن الأشخاص الذى وجه لهم الرسالة هم عاديون، بالإضافة لبعض الذين تحدثوا عنه بأسلوب غير جيد.

فيما علق متعب على أزمة الثنائى حسام غالى وعبد الله السعيد، قائلا: "الأمر تم إداراته بطريقة خاطئة، خاصة أنه تجاوز أسوار النادى الأحمر على عكس المعتاد"، مؤكدًا أن الأمر انتهى تماما بالنسبة للثنائى.

ووصف مهاجم الأهلى عصبية حسام غالى بـ"المفيدة"، قائلا: "حسام غالى من أكثر اللاعبين اللى بتتنرفز عليا فى الملعب لكن كله فى مصلحة الفريق وبنتعامل مع اللاعبين الصغار فى الفريق بكل احترام".

وأشار متعب إلى أن طريقة احتفال حسام غالى بهدف فى اللحظة القاتلة فى نهائى بطولة الكونفدرالية تسبب فى أنه ظل يعانى أربعة أيام من آلم الاحتفال وعناقه الشديد له، ومدى سعادة غالى بالهدف فى اللحظة القاتلة.

ويرى المهاجم الدولى، أن الأهلى والزمالك الأقرب إلى التأهل لنهائى كأس مصر، مضيفًا أنه يتمنى تأهل الأهلى فى المقام الأول لمحطة الأخيرة بالمسابقة، ثم مواجهة الأبيض فى اللقاء النهائى، لافتًا إلى أنه يستمتع باللعب فى مباريات القمة، مستدركا أنه ليس تقليلا من الزمالك على الإطلاق، لكن نظرا لسخونة تلك المواجهات.


أخبار متعلقة


- متعب: إشارتى فى مباراة الشرطة غير موجهة للجهاز الفنى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

واد

حتى لو لم أحبك . بيتك و اسرتك لها خصوصياتها

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن غانم

ياعمده اهدأ مش دى المباريات اللى محتاجينك فيها ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو شريف

الي النادي ا?هلي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اهلاوي

تعليق رقم1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة