"الحسينى" يمنع الرجال من المراقبة بلجان المنتقبات

السبت، 22 مايو 2010 05:02 م
"الحسينى" يمنع الرجال من المراقبة بلجان المنتقبات الدكتور عبد الله الحسينى رئيس جامعة الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد الله الحسينى رئيس جامعة الأزهر، أنه لا صحة لما تردد بمنع المنتقبات من أداء الامتحانات بالجامعة، مشيرا أنهن سيؤدين الامتحانات بشرط أن تكشف الطالبات المنتقبات وجوههن فى لجان الامتحانات للتأكد من شخصياتهن بواسطة المراقبة من سيدات ومنع الرجال تماماً من المرور داخل اللجان.

من ناحية أخرى أكد الحسينى، أنه لا تغيير فى مواعيد امتحانات الجامعة، مؤكداً أنها ستبدأ يوم 29 مايو المقبل وليس يوم 12 يونيو، حسب ما أعلنه المجلس الأعلى للجامعات.

وأكد الحسينى، أن امتحانات جامعة الأزهر ستكون فى مواعيدها المقررة من قبل وفقاً للجداول المعلنة، حيث تبدأ فى 29 مايو المقبل، موضحاً أن المواعيد لم تطرأ عليها أى تعديلات.

ويدخل الامتحانات ما يزيد على 450 ألف طالب وطالبة سيؤدون الامتحانات هذا العام، كما أعطى الحسينى رئيس الجامعة تعليمات بإعداد جداول الامتحانات بمعرفة المشرفين على الامتحانات بمرحلة الإجازة العالية والدراسات العليا.

كما أكد الحسينى، أن نتيجة امتحانات الفصلين الدراسيين (الأول– الثانى) سوف تعلن عقب نهاية امتحانات الفصل الدراسى الثانى.

كما قرر مجلس جامعة الأزهر برئاسة الدكتور عبد الله الحسينى رئيس الجامعة، تحديد موعد امتحان الصف الرابع للمدرسة الثانوية الفنية للتمريض للدور الأول ليكون 25/7/2010 والدور الثانى 19/9/2010 للعام الدراسى 2009/ 2010









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة