أغرب مراهنات البوندزليجا.. هامبورج المتذيل بطل الدورى.. تأهل دارمشتات الصاعد الجديد لليوروباليج .. فيدال "المطرود".. ولام مستشاراً لألمانيا

الجمعة، 14 أغسطس 2015 10:22 م
أغرب مراهنات البوندزليجا.. هامبورج المتذيل بطل الدورى.. تأهل دارمشتات الصاعد الجديد لليوروباليج .. فيدال "المطرود".. ولام مستشاراً لألمانيا لام وجوادريولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنشط مكاتب المراهنات الألمانية، مع إنطلاق منافسات بطولة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، والتى بدأت اليوم بمواجهة بايرن ميونيخ حامل اللقب أمام هامبورج.. حيث يلجأ العديد من عشاق الساحرة المستديرة إلى المراهنة على نتائج الفرق المفضلة.

ونشرت شبكة "دويتشه فيله" الألمانية، تقريرا عن أبرز المراهنات الغريبة والمضحكة فى بعض الأحيان، والتى أطلقها موقع "مايبت" للمراهنات الرياضية، نستعرضها بالتقرير التالى.

هامبورج بطلا للبوندزليجا


خصص مكتب المراهنات مبلغ 71 يورو عن كل يورو راهن به صاحبه على فوز هامبورج بالدورى الألمانى، على الرغم من أن فريق هامبورج كان فى المواسم الثلاثة الماضية قريبا من الهبوط لدورى الدرجة الثانية، حيث لعب ثلاث مرات متتالية مباراة الملحق وكان ينجو بأعجوبة من شبح السقوط.
لذلك فمن غير المنطقى المراهنة عليه للفوز بلقب البوندزليجا هذا الموسم، فى ظل وجود أندية عملاقة مثل بايرن ميونيخ، فولفسبورج، ودورتموند.

تأهل دارمشتات لليوروباليج


كذلك تم تخصيص رهان غريب بترشيح فريق دارمشتات الصاعد الجديد للدرجة الأولى، للتأهل إلى الدورى الأوروبى "يوروباليج"، فإذا كان من السهل على كثيرين توقع عودة الفريق إلى دورى الدرجة الثانية نهاية الموسم نظرا لضعف الإمكانيات وقوة الفرق المنافسة، فإن القليلين يجازفون بالمراهنة على نجاح هذا الفريق واحتلاله مراكز تؤهله للعب فى الدورى الأوربى الموسم المقبل.
فيدال والبطاقة الحمراء

من أغرب المراهنات كانت على المدة التى سيصمد فيها الوافد الجديد على بايرن ميونيخ، التشيلى أرتورو فيدال حتى يحصل على البطاقة الحمراء الأولى له هذا الموسم.

وإذا تحقق رهان من يعتقد أن فيدال سيحصل على الورقة الحمراء فى المباراة الأولى فسيحصل على 25 ضعف المبلغ الذى دفعه فى المراهنة، أما إذا طرد فى المباراة الثانية فإن من توقع ذلك سيحصل على 30 ضعف مبلغ المراهنة.

رحيل جوارديولا أم جوتزه؟


تحول الخلاف بين ماريو جوتزه والمدرب بيب جوارديولا إلى موضوع للمراهنة، فقد دار الرهان حول أى من الطرفين سيغادر بايرن أولا، المدرب أم اللاعب، فإذا كان جواريولا هو أول المغادرين فسيحصل المراهن على ضعفى المبلغ الذى دفعه، فى حين سيقل هذا المبلغ إلى 1,70 فى المائة إذا غادر جوتزه أولا.

لام المستشار الألمانى !


خصص مكتب المراهنات، رهانا غريبا هو فيليب لام قائد بايرن ميونيخ، وكان حول توقع بلوغه منصب المستشار الألمانى، فإذا حصل ذلك قبل 2030 فإن كل مراهن توقع هذا الأمر سيحصل على 301 يورو على كل يورو دفعه فى هذه المراهنة، أما إذا اكتفى بطل العالم ببلوغ البرلمان فقط فإن من راهن على ذلك سيحصل على ستة أضعاف ما دفعه فى هذه المراهنة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة