بالصور.. عمرو دياب ومحمد حماقى وتامر حسنى وإليسا.. نجوم كسرت صفحاتهم على "فيس بوك" حاجز الـ7 ملايين.. و"المفاجأة" ملكة السوشيال أحلام لم تصل للـ7.. غادة عبد الرازق وبسكال ودرة ومايا دياب خارج المنافسة

الجمعة، 14 أغسطس 2015 02:20 ص
بالصور.. عمرو دياب ومحمد حماقى وتامر حسنى وإليسا.. نجوم كسرت صفحاتهم على "فيس بوك" حاجز الـ7 ملايين.. و"المفاجأة" ملكة السوشيال أحلام لم تصل للـ7.. غادة عبد الرازق وبسكال ودرة ومايا دياب خارج المنافسة عمرو دياب
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يهتم قطاع كبير من النجوم بصفحاتهم على بعض مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة "فيس بوك" و"تويتر"، كونها وسيلة تواصل مباشرة مع محبيهم فينشرون من خلالها أحدث أخبارهم وصورهم الشخصية، ومن النجوم الذين كسروا حاجز الـ7 ملايين مشترك وجاء فى مقدمتهم النجم عمرو دياب الذى تخطى عدد مشتركى صفحته على "فيس بوك" الـ14 مليون شخص، بينما تخطى السوبر ستار محمد حماقى الـ10 ملايين مشترك على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" والذى يمتلك جيشا من المعجبين والذين يتفاعلون بشكل واضح على الصفحة، وعن النجمة اللبنانية إليسا فمشتركو صفحتها على "فيس بوك" وصل إلى 17 مليون معجب، وعلى"تويتر" اقتربت من الـ7 ملايين شخص.

ووصل محبو وعشاق نانسى عجرم من مشتركى صفحتها على "فيس بوك" إلى 17 مليون معجب، وعلى "تويتر" تخطى محبوها الـ6 ونص مليون معجب، وكسر المطرب ساموزين حاجز الـ9 ملايين مشترك بصفحته الشخصية على "فيس بوك"، وعن المطرب تامر حسنى تخطى الـ15 ونصف مليون مشترك على "فيس بوك"، فى حين تخطت ميريام فارس الـ 10 ملايين شخص على " فيس بوك " .

ورغم أن نجمة الخليج أحلام والتى يطلق عليها ملكة مواقع التواصل الاجتماعى إلا أن مشتركى صفحتها على " فيس بوك " تخطى الـ4 ونصف مليون مشترك وعلى "تويتر" تخطى معجبوها الـ 5 ملايين شخص، وعن النجمة هيفاء وهبى فاقتربت من حاجز الـ 6 ونصف مليون مشترك على " فيس بوك " .

وخرج عدد كبير من النجوم عن التصنيف بسبب أن مشتركى صفحاتهم لم يقترب من الـ7 ملايين على "فيس بوك" ومنهم النجمة غادة عبد الرازق التى تخطى مشتركو صفحتها الـ 3 ملايين شخص، والنجمة غادة عادل التى تضم صفحتها أكثر من 4 ملايين، وتخطت مايا دياب الـ3 ملايين شخص، وتخطت المطربة اللبنانية بسكال مشعلانى الـ 2 مليون معجب بصفحتها، والنجم كريم عبد العزيز وصل مشتركو صفحته لـ 3 ونصف مليون شخص، واقتربت التونسية درة من كسر حاجز الـ 4 ملايين، وصفحة الفنانة بشرى بـها 29 ألف شخص.

	عمرو دياب  -اليوم السابع -8 -2015
عمرو دياب


	محمد حماقى  -اليوم السابع -8 -2015
محمد حماقى


إليسا  -اليوم السابع -8 -2015
إليسا


	نانسى عجرم  -اليوم السابع -8 -2015
نانسى عجرم


	هيفاء وهبى -اليوم السابع -8 -2015
هيفاء وهبى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة