وسائق يطعن موظفاً فى مشاجرة بين عائلتين بإمبابة

مشاجرة بالأسلحة النارية بين بائعى الخردة بالجيزة

الخميس، 20 مايو 2010 02:20 م
مشاجرة بالأسلحة النارية بين بائعى الخردة بالجيزة مشاجرة بالأسلحة النارية بين بائعى الخردة بالجيزة - صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حاولت مجموعة من بائعى الخردة فرض سيطرتها على شقيقين من بائعى الخردة بالجيزة فنشبت بينهم مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء أصيب خلالها أحد الشقيقين بطلق نارى، وتم ضبط المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين مجموعة من الأشخاص بمنطقة مطلع كوبرى القصبجى بالمنيب، فأخطر اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة وأمر بسرعة ضبط المتهمين..

وبالانتقال إلى محل الواقعة أفادت التحريات التى أشرف عليها مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن خلافات نشبت بين كل من محمد صلاح.م" 22 سنة" عاطل و"سعد.س" 25 سنة" عربجى و"سمير.م" وشقيقه "محمود" وبين "محمد.س" "30 سنة" بائع خردة وشقيقه"خميس" 23 سنة بائع خردة لرغبة الطرف الأول فى فرض سيطرتهم على الأماكن التى يقوم فيها الشقيقان بجمع الخردة بمنطقة الجيزة فنشبت بينهم مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء أطلق خلالها "سمير" النار على المجنى عليه "خميس" وأصابه وفر هاربا، وبإعداد الأكمنة تم ضبط اثنين من المتهمين وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيق وسرعة ضبط باقى المتهمين.

كما نشبت مشاجرة بين عائلتين بمنطقة إمبابة بسبب خلافات الجيرة أسفرت عن إصابة موظف بجرح نافذ بالبطن.

كانت غرفة النجدة قد تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بشارع جوهر شلبى وبالانتقال تبين من التحريات أن كلا من "علاء.ص.ص" 31 سنة موظف وشقيقه "عمرو" ووالدتهما "نعيمة.ا" وزوج نجلتها "احمد.ع" صاحب شركة تشاجروا مع "مصطفى.م" 25 سنة سائق وشقيقه "وائل" 37 سنة مندوب مبيعات وزوجته"نسمة.ص" 24 سنة ربة منزل ووالدتهم "زينب.ص"56 سنة بسبب خلافات الجيرة المستمرة بينهم بسبب لعب الاطفال أشهر فيها السائق سكينا وطعن الموظف بها ليصيبه بجرح نافذ بالصدر.

وبضبط المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وأفاد المتهم أنه تخلص من السكين فى مقلب قمامة ،فحرر محضر بالواقعة حمل رقم 20791 وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة