سموحة يواجه مازيمبى الكونغولى فى دورى أبطال إفريقيا

السبت، 08 أغسطس 2015 08:18 ص
سموحة يواجه مازيمبى الكونغولى فى دورى أبطال إفريقيا فريق سموحة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى اليوم السبت، الفريق الكروى الأول بنادى سموحة بقيادة مديره الفنى محمد يوسف، نظيره مازيمبى الكونغولى فى المباراة التى ستجمعهما ضمن مباريات الجولة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا للأندية الأبطال، والتى ستقام على ملعب مازيمبى المعروف باسم لمبوباتشى.

يحتل سموحة المرتبة الثالثة فى المجموعة برصيد 3 نقاط، حيث يتصدر المجموعة فريق الهلال السودانى برصيد 5 نقاط، بينما يحتل مازيمبى الكونغولى المرتبة الثانية برصيد خمس نقاط أيضا.

وحرص محمد يوسف، المدير الفنى للفريق، على منح لاعبيه قسطا من التدريبات التكتيكية التى يرغب فى تنفيذها خلال المباراة، وتحفيظهم بعض الجمل التى تتناسب مع سرعات لاعبى مازيمبى الكونغولى، خاصة أنه فريق يمتلك من الخبرات الأفريقية الكثير فى السنوات الخمس الأخيرة، خاصة أن الفريق الكونغولى تمكن بالفوز فى مباراة الماضية بالإسكندرية.

وأكد الجهاز الفنى للاعبيه ضرورة غلق مفاتيح اللعب للفريق الكونغولى عن طريق جناحيه ولاعبى الوسط أفضل عناصر الفريق، مع التأكيد على استغلال أنصاف الفرص التى ستلوح للاعبى سموحة أمام مرمى المنافس، حيث يسعى سموحة إلى اقتناص النقاط الثلاث فى المباراة، للتواجد فى المنافسة على الصعود إلى الدور قبل النهائى لدورى أبطال إفريقيا.

ويتسلح الفريق السكندرى، بالصفقات الجديدة التى أبرمها مجلس إدارة النادى خلال الفترة الماضية، حيث ضم الجهاز الفنى كل من على فرج وأحمد تمساح وحسام باولو ومحمود عزت وعمرو سعد فى القائمة الأفريقية.

فى المقابل، يسعى مازيمبى الكونغولى إلى تحقيق الفوز على سموحة، مستغلاً التواجد الجماهيرى الكبير فى ملعب المباراة، حتى يقترب من الصعود إلى الدور القبل النهائى من دورى أبطال إفريقيا، خاصة أنه يمتلك 5 نقاط فى المركز الثانى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة