محمود الشامى: الأهلى تجاوز كل الخطوط الحمراء ولازم يحترم الجبلاية

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 11:48 ص
محمود الشامى: الأهلى تجاوز كل الخطوط الحمراء ولازم يحترم الجبلاية محمود الشامى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة هجوماً عنيفاً على النادى الأهلى، مؤكداً أنه تجاوز كل الحدود، ومطالباً القلعة الحمراء باحترام الجبلاية التى تعمل على تسهيل كل مطالبه.

وتابع الشامى فى مداخلة إذاعية لبرنامج أجمل صباح: "عندما اتهمت الأهلى بالتعنت فى إرسال درع الدورى للجبلاية، كان حديثى بناء على تأكيدات من العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد بأنه طالب الأحمر شفوياً بإعادة الدرع، ورغم ذلك كنت أظن أن العلاقة بين الأهلى والجبلاية لن تسمح لهم بالهجوم على شخصى بمثل هذه الطريقة".

وأَضاف عضو مجلس الجبلاية: "محمود علام القائم بأعمال المدير التنفيذى للأهلى "فتح صدره أوى"، وقال إن الجبلاية لا تستطيع تنظيم دورة رمضانية، وقلل من قيمة أعضاء مجلس الاتحاد وهى اتهامات أرفضها جملة وتفصيلا".

واستطرد الشامى: "أنا أهلاوى وساندت قائمة المهندس محمود طاهر فى القلعة الحمراء واندهشت من صمتهم التام على هجوم علام على شخصى، لاسيما أن الجبلاية لم تتأخر يوماً عن الأهلى، لأنه يخدم مصر، كما أن الأحمر ليس فى حاجة لخناقات علام الأمر الذى أوجد حالة من الاحتقان بين المنظومتين".

وعن شكوى الزمالك ضد أحمد الشيخ قال الشامى: "الزمالك‬ لم يحصل على استغناء ‫‏أحمد الشيخ‬ من ‫المقاصة،‬ وبالتالى لا يمكن قيده فى قائمة الفريق الأبيض، والنادى الابيض لم يشكو اللاعب لكنه طلب حفظ حقه مقدماً عقداً وشيك بقيمة 10 آلاف جنيه حصل عليها الشيخ من الزمالك".

وتابع الشامى‬: ‫"‏الزمالك‬ قدم عقودًا موقعة من أحمد الشيخ وموافقة من المقاصة‬ وتتضمن التعاقد مع ‫باسم عبدالعزيز‬ و‫‏وائل فراج‬ وأحمد الشيخ نظير 7 ملايين جنيه و7 ملايين أخرى تتحملها بريزنتيشن‬ الشركة الراعية للزمالك".

وعن أزمة الجونة والداخلية علق الشامى: "ينقصنا أقوال ‫‏الإنتاج الحربى‬ لإنهاء أزمة ‫الجونة‬ الذى طالب بهبوط ‫الداخلية‬ لإشراك لاعب مقيد فى صفوف الإنتاج الحربى".

وعن اللاعب محمد حمدى زكى مهاجم الأهلى الجديد قال عضو الجبلاية: "محمد حمدى زكى وقع لزعيم الثغر ثم ضاع العقد فوقع عقداً أخر لكنه لم يوثق وبالتالى تصبح مهمة الاتحاد السكندرى صعبة للغاية وكنت أنوى إيقاف اللاعب لو لم يحضر للجبلاية لمناقشة الازمة ولكنه حضر بصحبة المستشار القانونى للأهلى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اولا انت مش اهلاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

نبهان

باريس

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الى الجاهل رقم2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد محمد

هذا ما أوصلكم إليه مرتضى منصور ضعفكم أمامه مرتضي .....

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmedfakhry

الكبير

عدد الردود 0

بواسطة:

صبره

الي رقم 3..ما هذه الثقه

عدد الردود 0

بواسطة:

tiger

أبو سويلم أكد انك كذاب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

بروكسل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الي رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الفارس الأبيض

حينما تتساقط الاقنعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة