الزمالك يتسلّم درع الدورى فى احتفالية كُبرى اليوم

الإثنين، 03 أغسطس 2015 07:00 ص
الزمالك يتسلّم درع الدورى فى احتفالية كُبرى اليوم جمال علام
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مراسم خاصة لاحتفالية تتويج نادى الزمالك بدرع الدورى العام، فى آخر مباريات الفريق الأبيض بالدورى أمام وادى دجلة اليوم.

وعقد اتحاد الكرة اجتماعًا أمس مع مندوبى نادى الزمالك ووادى دجلة، فى حضور ممثل عن مديرية أمن القاهرة، تم خلاله وضع اللمسات الأخيرة على مراسم تتويج الزمالك، وكذلك الضوابط النهائية الخاصة بالمباراة.

قرر اتحاد الكرة إسناد مهمة تنظيم المباراة إلى نادى الزمالك، على أن يتولى اتحاد الكرة الإشراف على تنظيم مراسم التتويج، من خلال سمير عدلى مدير العلاقات العامة بالجبلاية، ووليد مهدى منسق المنتخب، الذى تم تكليفه بالإشراف على المراسم.

يدخل الزمالك "بطل الدورى" أرض الملعب، من خلال "ممر شرفى" تم تخصيصه له وفقًا للمراسم، على أن تبدأ المباراة التى سيحضرها مندوباً عن وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس اتحاد الكرة ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ومجلس إدارة نادى وادى دجلة.

وتبدأ مراسم التتويج عقب انتهاء المباراة، حيث سيتم إقامة منصة للتتويج يقتصر التواجد بها على مندوب وزير الرياضة وجمال علام ومرتضى منصور فقط، ويتم تسليم درع الدورى القديم الذى تم استلامه مؤخرًا من النادى الأهلى من جانب الوزير وعلام إلى "كابتن" فريق الزمالك فى المباراة.

كانت الجبلاية قد قامت بتصميم درع جديد للدورى العام كلفها 100 ألف جنيه، وشهد الدرع الجديد للدورى وجود صورة الأهرامات الثلاثة عليه، إلى جانب الزى الفرعونى على شكل الدرع الأمامى، وستحتفظ الجبلاية بالنسخة الأصلية من الدرع الجديد على أن تسلم الزمالك نسخة طبق الأصل منه فى الاحتفالية التى ستقيمها الشركة الراعية للجبلاية فى وقت لاحق، للاحتفاظ بها فى خزائنه، كما ستحتفظ الجبلاية بالدرع القديم فى خزائنها أيضًا.

فى السياق ذاته، شدد اتحاد الكرة على منع أى قنوات فضائية، خاصة من حضور حفل تتويج الزمالك، على أن يقتصر الدخول فقط على كاميرات التليفزيون المصرى، التى ستنقل الحدث من داخل أرض الملعب، كما سيتم منع المصورين من الدخول.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عرفنا انتمائك ياعلام

عرفنا انتمائك للزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اهلاوي

مره كل11سنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة