أفضل "5" لاعبين زاملهم محمد صلاح فى مشواره الاحترافى.. جون تيرى ودروجبا بتشيلسى.. وماريو جوميز مع فيورنتينا.. والثنائى المونديالى فى الطريق

الإثنين، 03 أغسطس 2015 07:00 ص
أفضل "5" لاعبين زاملهم محمد صلاح فى مشواره الاحترافى.. جون تيرى ودروجبا بتشيلسى.. وماريو جوميز مع فيورنتينا.. والثنائى المونديالى فى الطريق محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لعب محمد صلاح طوال مشواره الاحترافى فى أوروبا مع العديد من نجوم الكرة العالمية، حيث سبق وأن لعب فى صفوف بازل السويسرى، وتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا الإيطالى، قبل أن يكون قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف روما الإيطالى، فى انتظار حل أزمة اللاعب مع "الفيولا".

"اليوم السابع" يرصد خلال السطور القادمة، أبرز النجوم الذى لعب بجوارهم محمد صلاح المُلقب بـ "بيكاسو" طوال مشواره الاحترافى قبل ارتداء قميص الذئاب، ومزاملة الثنائى الذهبى لنادى العاصمة الايطالية فرانشيسكو توتى ودانييلى دى روسى.

جون تيرى -اليوم السابع -8 -2015
جون تيرى


قائد تشيلسى الإنجليزى، ويعد أحد أبرز المدافعين فى تاريخ النادى بصفة خاصة والكرة الإنجليزية بصفة عامة، فى ظل الإمكانيات التى يمتلكها اللاعب، وهو أحد خمسة لاعبين الذين شاركوا فى أكثر من500 مباراة مع تشيلسى، كما قاد "البلوز" لحصد العديد من الألقاب.

ديدييه دروجبا -اليوم السابع -8 -2015
ديدييه دروجبا


أحد أبرز المهاجمين فى تاريخ نادى تشيلسى الإنجليزى، والكرة الإيفوارية، قاد الفريق اللندنى لحصد العديد من الإنجازات والألقاب حيث فاز بقلب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" أربع مرات، وكأس الاتحاد أربع مرات أيضاً، كذلك كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين "كابيتال وان"، فيما فاز بدرع الاتحاد الإنجليزى مرتين، وبدورى أبطال أوروبا مرة واحدة.

ماريو جوميز -اليوم السابع -8 -2015
ماريو جوميز


تزامل محمد صلاح مع المهاجم الألمانى ماريو جوميز، عندما كانا يلعبان سوياً فى فيورنتينا الإيطالى، ونجح فى قيادة بايرن ميونيخ لحصد العديد من الألقاب المحلية والأوروبية قبل أن يرتدى قميص "الفيولا" كما حقق العديد من الألقاب الفردية عندما كان يلعب فى البايرن أبرزها الحصول على لقب هداف الدورى الألمانى "البوندزليجا" فى موسم 2010/2011.

فرانشيسكو توتى -اليوم السابع -8 -2015
فرانشيسكو توتى


أحد أبرز اللاعبين فى تاريخ الكرة الايطالية والعالمية، معروف بعشقه الشديد لروما وجماهيره، ويمتلك إمكانيات فنية وتهديفية فائقة، جعلته يستمر فى الملاعب حتى الآن، على الرغم من بلوغه الثامنة والثلاثين من العمر.

كان محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد الأسبانى، لكنه فضل البقاء فى روما، وإختاره أسطورة الكرة البرازيلية "بيليه" ضمن أفضل 125 لاعباً فى العالم، ويعد أحد أفراد كتيبة المنتخب الإيطالى التى فازت بكأس العالم 2006 فى ألمانيا.

دانييلى دى روسى -اليوم السابع -8 -2015
دانييلى دى روسى


هو ملك روما الجديد، ويعد القائد المستقبلى للنادى بعد اعتزال فرانشيسكو توتى، يلعب فى روما منذ عام 2002 وحتى الآن، ومعروف بعشقه الشديد لروما وجماهيره على غرار توتى، وساهم فى حصول الفريق على كأس إيطاليا "مرتين"، كما توج مع المنتخب الايطالى بكأس العالم.

دانييلى دى روسى، لا يخلو اسمه من التشكيلة الأساسية للفريق، ويعد أحد أفضل لاعب الوسط فى العالم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة