بالفيديو..المطربة أميرة:أهدى"يلا إيدك فى إيدى" لشعب مصر وقناة السويس الجديدة

الأحد، 02 أغسطس 2015 10:14 م
بالفيديو..المطربة أميرة:أهدى"يلا إيدك فى إيدى" لشعب مصر وقناة السويس الجديدة المطربة أميرة
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المطربة الشابة أميرة إنها تهدى أغنية "يلا إيدك فى إيدى" لشعب مصر وقناة السويس الجديدة، للتأكيد على رسالة أن العمل لم ينتهِ بل بدأ، وأضافت أميرة لـ"اليوم السابع" أن قناة السويس الجديدة لابد أن تكون دفعة إيجابية لكل شرائح الشعب المصرى وبالتحديد الشباب فى كل المجالات لكى نبدأ العمل بجد، فالقناة الجديدة بداية العمل وليس نهايته، وهذا ما حولت أن أقدمه من خلال كلمات الأغنية التى تؤكد على أن التكاتف والعمل والإصرار سر النجاح وذلك من خلال موسيقى تعطى دفعة إيجابية وحالة من الفرح.

وقالت "أميرة" أتمنى أن يكون هذا العام بمثابة البداية حتى تستقر كل الأوضاع، ونستمر فى مطاردة كل ما هو فاسد ونعمل على تقديم أعمال تليق بمصر الحضارة فى كل المجالات بشكل عام وفى المجال الفنى بشكل خاص بحكم انتمائى له.

"يلا إيدك فى إيدى" من كلمات وألحان أميرة عامر وتوزيع إلهامى دهيمه ومدعومة من شركه ONE plus One، وقام بعمل الفيديو إسلام مصطفى.

يذكر أن أميرة خريجة المعهد العالى للموسيقى العربية وتقوم حاليا بالتدريس فى المعهد، وتحضر لرسالة الماجستير وهى ابنة الفنان محمود عامر والفنانة لاشينه لاشين، وقد قدمت من قبل ألبوم غنائى يحمل عنوان "حاجة مش مفهومة" الذى ضم 13 أغنية متنوعة من كلماتها وألحانها أيضًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة