رسالة مؤثرة من امرأة تحتضر توصى أصدقاءها على قطتها

الأحد، 02 أغسطس 2015 08:05 م
رسالة مؤثرة من امرأة تحتضر توصى أصدقاءها على قطتها سوزى القطة التى تبحث عن مأوى بعد رحيل صديقتها
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى اللحظات الأخيرة من العمر غالبًا ما يفكر الإنسان فى الأحباء الأكثر قربًا لقلبه، وحين يقرر كتابة وصية ما يكتب فيها الأمر الأكثر إلحاحًا عليه والذى يشغله أكثر من أى شىء آخر، لذا كان من المؤثر جدًا أن تقرر سيدة أمريكية على فراش الموت أن تكتب رسالة مؤثرة جدًا توصى فيها المالك القادم لقطتها بأن يعاملها جيدًا، وتوصيه أن يجعل القطة "سوزى" تستمتع فى حياتها معه كما استمتعت معها.
"القطط تحب أن تعاملها كرئيسك" و"سوزى تخاف من كل شىء وكل شخص"، "سوزى تنفق الكثير من وقتها على سريرى وتحب دائمًا أن تتواجد حيث أكون" هذه العبارات كانت جانبًا من الوصايا التى كتبتها السيدة الأمريكية قبل رحيلها، كى تضمن أن تعيش "سوزى" فى راحة كاملة مع مالكها الجديد.

وذكر مركز "مونتجومرى" للخدمات الحيوانية فى ولاية "ماريلاند" الأمريكية أن مالكة سوزى كانت تريد أن تسلمها لابنها ولكن ابنها لم يكن قادرًا على تربيتها لذا انتقلت سوزى إلى مركز المقاطعة لرعايتها لحين تنتقل إلى مالك آخر.

وقالت منسق المركز "كاثرين زينانو" لوكالة "إيه بى سى نيوز" "حتى الآن لم تنتقل "سوزى" إلى ملكية شخص آخر ولكننا أدرجنا الخطاب فى ملفها لنسلمه لمن يأتى لتبنيها فهذه الرسالة رائعة جدًا لمساعدة القطة على التأقلم مع المالك الجديد ونحن سعداء أن صاحبتها فكرت فيها".


الخطاب الذى تركته مالكة سوزى قبل رحيلها -اليوم السابع -8 -2015
الخطاب الذى تركته مالكة سوزى قبل رحيلها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناديا

غريب تصرف الابن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة