تعليم الغربية تحتفل بافتتاح قناة السويس الجديدة بحضور المحافظ

الأحد، 02 أغسطس 2015 02:11 م
تعليم الغربية تحتفل بافتتاح قناة السويس الجديدة بحضور المحافظ مديرية التربية والتعليم بالغربية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مديرية التربية والتعليم بالغربية، صباح اليوم الأحد، ندوة سياسية، احتفالا بافتتاح قناة السويس الجديدة بحضور السعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، واللواء نبيل عبد الفتاح سعد مدير أمن الغربية، والمستشار العسكرى للمحافظة ورئيس هيئة الرقابة الإدارية.

وقال سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، إن إنجاز حفر قناة السويس، غير مسبوق ومن يعمل فى مشروعات عملاقة يدرك حجم الإنجاز الذى فاق المعدلات العالمية بالانتهاء من حفر القناة الجديدة فى أقل من عام، فى عمل يستغرق أكثر من 3 أعوام، وهو ما يؤكد قدرة المصريين على التحدى والتفوق.

وأضاف المحافظ أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ضرب المثل فى الإصرار والتحدى والاعتزاز بشعبه، حيث أصر على إنجاز المشروع بأموال مصرية وبسواعد مصرية، وتضافرت جهود المصريين فى ملحمة شعبية عظيمة لخروج هذا الإنجاز العظيم .

وقال أحمد فكرى وكيل وزارة التربية والتعليم إن إنجاز القناة يعطى المثل لعظمة هذا الشعب، وإن التعليم دائماً ما يكون رائدا للاحتفال بالإنجازات العظيمة، وإنه حرص على دعوة الطلاب والمعلمين لغرس قيمة الولاء والانتماء لمصر العظيمة.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الدرس الأول فى بداية العام الدراسى فى كل المراحل التعليمية سوف يكون عن إنجاز افتتاح قناة السويس الجديدة، وعمل دراسة كاملة عن دور المصريين وتضافر الجهود وعظمة هذا الشعب .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة