"مصر الجديدة للإسكان" 1.8 مليار جنيه مستحقات لدى عملاء الشركة

الأحد، 02 أغسطس 2015 11:12 ص
"مصر الجديدة للإسكان" 1.8 مليار جنيه مستحقات لدى عملاء الشركة المهندس على مصطفى رئيس شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس على مصطفى رئيس شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير ، ان شركته تمتلك محفظة عقارية تبلغ 1.8 مليار جنيه ، والتى تمثل مستحقات وأقساط لدى العملاء ، وتمثل عامل امان للشركة .

وأشار رئيس شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إلى أن شركته تمتلك حجم محفظة اراضى تقدر بـ 32 مليون متر مربع ، بما يعادل بحوالى 60 مليار جنيه .

وأكد على مصطفى أن اتجاه الشركة حالياً هو العمل على تعظيم العائد للأراضى والتخلى عن بيعها والعمل على ترفيق الأراضى بالكامل ، وتنفيذ مشروعات على هذه الأراضى مما يوفر سيولة وتعفى الشركة من التسهيلات الائتمانية ، إلى جانب الاتجاه للمشاركة مع المطورين العقارين ، على أن تقدم شركة "مصر الجديدة" الأرض والمطور العقارى يقوم بإنشاء المشروع ويعد أسلوب لتخفيف حجم السيولة .

وأشار رئيس شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير ، إلى أنه تقدم فى المؤتمر بمشروعين 540 فدانا فى هليوبوليس لإنشاء منطقة خدمات إقليمية وعمارات وفيلات ، بجانب منطقة ترفيهية على 62 فدانا ، وسوف يتم طرحه خلال الفترة القادمة . إلى جانب مشروع هيولى بارك على 1700 فدانا ، ويتم تنفيذه على 6 مراحل ، المرحلة الأولى على 330 فدانا منها 180 فدانا لمشروع تجارى خدمى ترفيهى ، و130 فدانا مشروع سكنى ، ويحتوى على جميع أنواع الوحدات السكنية بجانب نادى على مساحة 35 فدانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد تاج الدين احمد علوانى

مساكن عين شمس بلوك 20شقة 16 دور الرابع

مقدم مدنتة السلام نفس شقة يارب كريم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة