بالصور.. 5 طرق مختلفة لارتداء "الأحمر" للجريئات فقط

الأحد، 02 أغسطس 2015 08:13 ص
بالصور.. 5 طرق مختلفة لارتداء "الأحمر" للجريئات فقط طرق مختلفة لارتداء الأحمر
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأحمر ليس مجرد لون عادى يمكن تجاهله، أو وضعه جانبا فى خزانة الملابس، فهو من الألوان التى تعبر عن الأنوثة ولا تقبل المناقشة فى علاقتها بقلوب الفتيات بشكل عام، ولا يمكن تخيل خزانة الملابس بدون وجوده كواحد من الألوان الرئيسية التى تحتاج للفن فى اختيارها وتنسيقها بالطريقة التى تلائمك، ولأنه من الألوان الجذابة التى تحتاج لطريقة خاصة فى التنسيق، فلا تقومين بإهدار حقه وسط باقى الملابس، ولا تحاولين وضعه فى مكان لا يليق به، فإذا كنتِ من عشاق الأحمر عليكِ أولاً تعلم كيفية ارتدائه بطرق مبتكرة وضعها موقع StyleCaster، للأزياء ضمن قائمة قواعد ارتداء اللون الأحمر بطرق مختلفة، وغير تقليدية.

اليوم السابع -8 -2015

تنورة قصيرة تكفى


لارتداء اللون الأحمر، حاولى وضعه كتاتش بسيط على ملابسك لمزيد من الأناقة، ولا تحتاجين لأن يكون اللون هو المسيطر على مظهرك بالكامل، فتنورة قصيرة مع جاكت من الجينز الذى يحتل خطوط الموضة هذا العام كافياً لجعلك فى قمة أناقتك.

اليوم السابع -8 -2015

التنورة "الكاروهات" عمرها ما راحت عليها

كاروهات الأحمر والأسود من الألوان المميزة، والتى لا تموت مع تغير الموضة، فهى من الأيقونات الثابتة سواء فى صورة تنانير قصيرة، أو جواكت طويلة الأكمام، وتمتاز بكونها ملائمة للصيف والشتاء، لذلك يمكنك وضعها ضمن قائمتك لارتداء اللون الأحمر، مع إضافة "جاكت أحمر اللون".

اليوم السابع -8 -2015

حذاء وحقيبة للمسة أناقة

حذاء أحمر وحقيبة من نفس اللون، مع طقم من ألوان مختلفة، هو عنوان الفتاة الأنيقة التى تمتلك وجهة نظر عالية المستوى فى اختيار ملابسها، من قواعد ارتداء الألوان الصارخة، هو إضافتها ببساطة على ألوان مختلفة تعطيكِ مظهراً أنيقاً.

اليوم السابع -8 -2015

قبعة حمراء على ألوان أخرى لمزيد من الأناقة

قبعة حمراء كافية لإظهارك بصورة رائعة على الرغم من عدم وضع المزيد من الألوان فى باقى الملابس، وهى ما تعطى مظهراً أنيقاً للفتاة ذات الذوق العالى.

اليوم السابع -8 -2015

البنطلون الأحمر لأنوثة جريئة

ليست كل الفتيات قادرات على ارتداء بنطلون أحمر اللون، فهو بالنسبة للكثير من الفتيات جرىء أكثر من اللازم، لذلك فيعتبر البنطلون الأحمر حركة جريئة لفتاة لا تعرف الخوف من الآخرين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة