أرسنال يتحدى تشيلسى فى مواجهة نارية على "الدرع الخيرية"

الأحد، 02 أغسطس 2015 07:21 ص
أرسنال يتحدى تشيلسى فى مواجهة نارية على "الدرع الخيرية" تشيلسى وأرسنال فى الدرع الخيرية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق فى الرابعة عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، المواجهة النارية بين فريقى تشيلسى وأرسنال، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن"، فى مباراة الدرع الخيرية "كأس السوبر الإنجليزى".

يخوض تشيلسى المباراة، بعدما توج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الخامسة فى تاريخه، بعد تصدره لجدول الترتيب برصيد 87 نقطة، فيما يدخل أرسنال المباراة بعد تتويجه بكأس الاتحاد الإنجليزى للمرة الثانية على التوالى بعد الفوز على آستون فيلا برباعية نظيفة فى النهائى.

يسعى تشيلسى إلى تحقيق لقبه الخامس فى الدرع الخيرية، بعد أن توج بالبطولة 4 مرات سابقة كان آخرها الفوز فى عام 2009 على حساب فريق مانشستر يونايتد بركلات الترجيح، فيما خسر اللقب 6 مرات كان آخرها أمام مانشستر سيتى فى عام 2012.

وفى المقابل، يخوض أرسنال مباراة الدرع الخيرية للمرة الـ21 فى تاريخه، حيث خسر اللقب 7 مرات، فيما توج به فى 13 مرة كان آخرها العام الماضى على حساب مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة.

وتعد هذه المواجهة هى الثانية بين الفريقين على مدار تاريخ هذه البطولة العريقة، حيث سبق وأن التقيا فى عام 2005، ونجح تشيلسى فى التتويج باللقب بعد الفوز على أرسنال بنتيجة 2/1.

ومن المنتظر، أن تشهد المباراة مشاركة التشيكى بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال فى أول مباراة رسمية له بقميص المدفعجية، أمام ناديه السابق تشيلسى، بعد أن انقل لأرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 11 مليون جنيه إسترلينى، بعد أن أمضى 11 عامًا مع البلوز.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة