"جولف مارينا" تحتضن حفلات كبار النجوم بالساحل.. الكينج والهضبة ووائل كفورى وماجدة الرومى أبرز المشاركين.. وهيثم عبد العظيم يؤكد: نعد الجمهور بتنظيم يليق بجمهور محمد منير وهدفنا الترويج أن مصر آمنة

السبت، 01 أغسطس 2015 07:24 م
"جولف مارينا" تحتضن حفلات كبار النجوم بالساحل.. الكينج والهضبة ووائل كفورى وماجدة الرومى أبرز المشاركين.. وهيثم عبد العظيم يؤكد: نعد الجمهور بتنظيم يليق بجمهور محمد منير وهدفنا الترويج أن مصر آمنة هيثم عبد العظيم
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتضن "جولف مارينا" حفلات كبار نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى فى الساحل الشمالى، ويأتى على رأسهم الكينج محمد منير الذى يحيى حفلاً غنائيًا يوم الجمعة الموافق 21 أغسطس، والهضبة عمرو دياب حيث يحيى حفله الغنائى يوم الجمعة الموافق 14 أغسطس.

أما نجوم لبنان لهم نصيب كبير من حفلات الصيف حيث أحيا النجم وائل جسار أولى الحفلات الغنائية، أمس الجمعة، بينما يحيى الفريق العالمى "ميوزك هول" حفل بمارينا يوم الجمعة 8 أغسطس، فيما يحيى وائل كفورى حفلاً غنائيًا يوم الخميس الموافق 27 أغسطس، وختام حفلات الصيف ستكون يوم الجمعة 28 أغسطس مع النجمة ماجدة الرومى.

من جانبه أكد هيثم عبد العظيم العضو لمنتدب لـ"عامر جروب" والمشرف على تلك الحفلات قائلاً: نجحنا فى استخراج التصاريح الأمنية اللازمة لإقامة الحفلات الغنائية خاصة فى ظل الحضور الجماهيرى الكبير المتوقع أن يحضروا حفلات نجومهم المفضلين.

وتابع "عبد العظيم" أن الحفلات تأتى ضمن الاحتفالات على وجود "بورتو" لمدة 10 سنوات لذلك كان هدفنا واضحًا وهو أن يكون كبار المطربين فى تلك الحفلات وهى العادة التى تتبع فى الحفلات التى نقدمها، مستشهدًا بوجود النجم العالمى "أنريكى أجلاسيوس" العام الماضى وحققت حفلته الغنائية نجاحًا كبيرًا.

وعن حفل الكينج منير أكد هيثم عبد العظيم، أن حفلات "منير" دائمًا تكون ذا طبيعة خاصة، وحفلاته الغنائية قليلة لذلك فيكون الحضور الجماهيرى كبيرًا للغاية ونحاول أن يكون حفله فى "جولف مارينا" مختلفًا على أى حفل آخر للكينج لذلك سيتم عمل مسرح بتجهيزات خاصة يناسب نجومية النجم الكبير وأيضًا عمل أكثر من بوابة وأكثر من مدخل للحفل وذلك من أجل التسهيل على الجمهور حضورهم والاستماع بحفل النجم الكبير.

واختتم هيثم عبد العظيم حديثه أن هناك مفاوضات مع أكثر من نجم عالمى من أجل إحياء حفل غنائى فى مصر على غرار ما حدث مع إنريكى أجلاسيوس، لاسيما أن تلك الحفلات الغرض منها تنشيط السياحة فى مصر وتوصيل رسالة أن مصر بلد الأمن والآمان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة