العرض المسرحى "نوفل" فى احتفالية عبد الغفار عودة

السبت، 01 أغسطس 2015 12:24 م
العرض المسرحى "نوفل" فى احتفالية عبد الغفار عودة جانب من الاحتفالية
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل أمس الدكتور سيد خاطر رئيس قطاع الإنتاج الثقافى بحضور عدد من المسرحيين بإطلاق اسم الفنان الراحل عبد الغفار عودة على مسرح الغد، وحضر الاحتفالية الدكتورة هند عبد الغفار عودة ابنة الراحل وابن عمها الدكتور جهاد عودة وعدد آخر من أسرته.

حضر أيضا الفنانون فتوح أحمد رئيس البيت الفنى للمسرح وحضر المخرج الكبير حمدى أبو العلا والفنان معتز السويفى والفنانة وفاء الحكيم والفنان الكبير ماهر سليم والفنانة عايدة فهمى مدير مسرح الكوميدى ومدير مسرح الهناجر الفنان سامح مجاهد والفنانة منى شاكر والفنانة مى عبد النبى والمخرج جلال عثمان مدير السيرك القومى والفنان أيمن عزب والدكتور والفنان زوسر مرزوق والمطرب سامح يسرى وزوجته ولفيف من المثقفين.

بدأ حفل الافتتاح بكلمة رئيس قطاع الإنتاج الثقافى الدكتور سيد خاطر الذى أعرب عن سعادته بتدشين اسم الراحل على قاعة مسرح الغد كما أعرب عن حزنه الشديد برحيله.

وقال خاطر إن الراحل عاش شهيدا ومات شريفا وله أعمال خيرية كثيرة تجاه الزملاء وهذا بعض حقّه من التقدير وبعض ما يستحقه من الوفاء وبعض ما أسعفتهم به ذاكرتهم المُحبة من كنوز الذكريات فأشكر الأستاذ إسماعيل مختار على السرعة فى تدشين اسم الراحل على قاعة الغد.

وفى نهاية الحفل تم تدشين اسم الراحل ورفع الستار عن اسم الراحل عبد الغفار عودة وصورته والتقاط صورة تذكارية ثم انتقل الجميع لمشاهدة عرض نوفل على قاعة عبد الغفار عودة.

"نوفل" بطولة محمد شرف وعبير عادل ويوسف عبيد وأحمد الشريف وخضر زنون ونائل على وحكيم المصرى وأحمد نبيل وصلاح الخطيب، ومن تأليف طارق رمضان ومن إخراج سامح مجاهد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة