جامعة أسوان تمنح 982 طالبا درجة الدبلوم فى التربية

السبت، 01 أغسطس 2015 12:07 م
جامعة أسوان تمنح 982 طالبا درجة الدبلوم فى التربية الدكتور منصور كباش رئيس جامعة أسوان
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق مجلس جامعة أسوان برئاسة الأستاذ الدكتور منصور كباش رئيس الجامعة على منح الطلاب الناجحين بدور مايو 2015 درجة الدبلوم فى التربية، وعددهم 982 طالبًا، كلٌ حسب تخصصه والتقدير الحاصل عليه من كلية التربية.

كما تم منح (153 طالبًا) الناجحين بالسنة النهائية دور مايو درجة البكالوريوس في العلوم والتربية، والليسانس فى الآداب والتربية، كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية التربية (تعليم عام)، ومنح 120 طالبًا الناجحين بالسنة النهائية دور مايو درجة البكالوريوس في العلوم والتربية "شعبة التعليم الأساسى الحلقة الأولى والليسانس فى الآداب والتربية" وشعبة التعليم الأساسى الحلقة الأولى كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية التربية.

وشملت موافقة مجلس إدارة الجامعة منح 76 طالبة الناجحات بالسنة النهائية دور مايو درجة البكالوريوس في الطفولة والتربية كل بالتقدير الحاصلة عليه من كلية التربية، ومنح 129 طالبا والناجحين بالسنة النهائية دور مايو درجة البكالوريوس في الهندسة كلٌ بالتقدير الحاصل عليه من كليـة الهندسة.

كما قرر مجلس جامعة أسوان الموافقة على تعيين الدكتور أحمد محمد السيد والدكتور محمود ياسين محمد، والدكتور أحمد محمد مصطفى فى وظيفة مدرس بقسم جراحة القلب والصدر بكلية الطب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة