"الحلو ميكملش".. 4 خصائص يفتقدها نظام "ويندوز 10" الجديد.. ميزة تنظيم الملفات وسهولة الوصول إليها.. التكامل مع برنامج سكايب.. الربط بين الأجهزة المختلفة.. دعم DVD

الجمعة، 31 يوليو 2015 10:03 م
"الحلو ميكملش"..  4 خصائص يفتقدها نظام "ويندوز 10" الجديد.. ميزة تنظيم الملفات وسهولة الوصول إليها.. التكامل مع برنامج سكايب.. الربط بين الأجهزة المختلفة.. دعم DVD ويندوز 10
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شركة مايكروسوفت أحدث نظام لها "ويندوز 10" الذى دعمته بعدد من المميزات والخصائص المهمة التى جذبت أنظار الكثير من الخبراء والمهتمين بالتكنولوجيا، لكن هناك عددا من الخصائص الأخرى التى لم تهتم بها مايكروسوفت على الرغم من أهميتها، التى نستعرضها فى التقرير التالى، كما رصدها الموقع الأمريكى Pcmag .

تنظيم الملفات


افتقد نظام ويندوز 10 ميزة مهمة وضرورية لعدد من مستخدمى النظام الأشهر فى العالم، وهى خاصية تنظيم الملفات وترتيبها وتغيير ألوانها بسهولة، وهى الميزة الموجودة فى أجهزة أبل والتى يحتاجها عدد من المستخدمين، حيث تسهل من الوصول إلى الملفات وتنظيمها بشكل أنيق، خاصة ممن يستخدمون أجهزة اللابتوب فى عملهم بشكل دورى.

التكامل منع برنامج سكايب


على الرغم من أن برنامج سكايب المملوك لشركة مايكروسوفت رسميا جزء لا يتجزأ من نظام ويندوز 10، فإنه لا يعمل حتى الآن بسلاسة مع النظام بشكل كامل، حيث لا يتواصل مع action center كما تفعل تطبيقات المراسلة الأخرى وهو الأمر الذى قد يزعج عدد من المستخدمين.

الربط بين الأجهزة المختلفة


من أهم المميزات الموجودة فى نظام أبل التكامل والترابط بين الأجهزة المختلفة، حيث يمكن للمستخدم قراءة كتاب معين على هاتفه وتكملته على جهاز الكمبيوتر ليجد آخر مكان توقف فيه بسهولة، وهى الخاصية التى افتقدها نظام "ويندوز 10" رغم أهميتها لعدد كبير من المستخدمين ممن ينتقلون بين عدد كبير من الأجهزة المختلفة.

دعم DVD


استغرب عدد من الخبراء وقف دعم شركة ماسكروسوفت للـ DVD ، حيث يطلب من المستخدمين فى حال الرغبة فى تشغيل DVD برنامج تشغيل مستقل، وعلى الرغم من سهولة العثور على مثل هذه البرامج إلا أن دور الشركات التكنولوجية المختلفة هو تسهيل حياة الناس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة