المقاصة: اتفاقنا مع الزمالك لبيع الشيخ "باطل"

الجمعة، 31 يوليو 2015 04:06 م
المقاصة: اتفاقنا مع الزمالك لبيع الشيخ "باطل" محمد مجد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد مجد المدير المالى لنادى المقاصة أنه كان هناك اتفاق بين إدارة ناديه وإدارة الزمالك على ابرام صفقة انتقال الثلاثى أحمد الشيخ ووائل فراج وباسم عبد العزيز الى القلعة البيضاء مقابل 15 مليون جنيه، لكن الاتفاق لم يفعل لسببين الأول أن الزمالك لم يدفع قيمة الشيكات المتفق عليها لإتمام الصفقة، والثانى أن النادى الفيومى لم يقدم الاستغناء الخاص باللاعب إلى مسئولى القلعة البيضاء.

تابع مجد أن الاتفاق مع الزمالك تم بضمان الشركة الراعية للقلعة البيضاء كونها ستتحمل دفع قيمة الصفقة لناديه، لكن الاتفاق لم يفعل بين الطرفين، وتوقفت الصفقة بعد اعلان الشيخ رغبته فى اللعب للأهلى وبناء عليه تم التفاوض مع الأحمر، وتم الاتفاق على تفاصيل الصفقة ويبقى انهائها بشكل رسمى يوم الثلاثاء المقبل عقب انتهاء المقاصة من مباراته بالكأس.

وعن توقيع الشيخ لعقود الانتقال للزمالك، قال المدير المالى للمقاصة، أن ناديه لم يطلع على العقد الموقع بين اللاعب والنادى الأبيض وهل تم الحصول على توقيع اللاعب فى المدة القانونية أو قبل ذلك فهو ما سينكشف بعد الاطلاع على العقود المقدمة من الزمالك الى اتحاد الكرة.

أشار مجد الى أن إدارة المقاصة ستقوم بارسال أحد مسئولى الشئون القانونية بالنادى لاتحاد الكرة للاطلاع على العقود المقدمة من الزمالك من أجل تجهيز الرد على هذه المستندات وما يحفظ حقوق ناديه.

شدد مجد على أن ناديه لم يحصل على أى مليم من الزمالك بشأن الصفقة وهو ما يؤكد أن الاتفاق لم يفعل وعلى مسئولى القلعة البيضاء اثبات عكس ذلك بشأن عدم دفعه أى مبالغ تخص الصفقة.

وبخصوص انتقال الشيخ للأهلي، أعلن مجد أن الشيخ لديه رغبة فى اللعب للفريق الأحمر ورفض الانتقال للزمالك، وبناءا عليه تم التفاوض بين ادارة الناديين والتوصل الى اتفاق على بيع اللاعب لكن اتمام الاجراءات عقب الانتهاء من مباراة المقاصة بالكأس.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

مأهو تصريح محمود الشامي بعد ذالك التصريح ولا مستني الامر من مرتضي

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت

عقوبة مغلظة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الفتاح

إلي 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

جواز الزمالك من فؤاده باطل

*

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

نادي المقاصه بيحاول يستفيد من اي حهه

عدد الردود 0

بواسطة:

زمالكاوى

لاعب لا يستحق ان يكون لاعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة