مصرع طفل وإصابة شقيقه بحريق بشقة فى القليوبية

الخميس، 30 يوليو 2015 10:34 ص
مصرع طفل وإصابة شقيقه بحريق بشقة فى القليوبية حريق - صورة أرشيفية
القليوبية ـ خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى طفل مصرعه وإصابة شقيقة بحروق، إثر نشوب حريق بشقة كائنة بشارع الجمعية الخيرية بالجبل الأصفر – دائرة المركز الخانكة القليوبية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8265 إدارى مركز الخانكة لسنة 2015م وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء على عبد المقصود مدير الحماية المدنية بالقليوبية بالواقعة، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

وتبين للواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية، أن العقار محل الحريق مكون من 6 طوابق ملك المدعو" صالح آدم ". ونشب الحريق بالطابق الرابع بشقه ملك المدعو"أحمد آدم "41 سنة عامل ومقيم ذات العقار والشقة مكونة من 3 حجرات وصالة وأتت النيران على محتويات الصاله بالكامل.

ونتج عن الحريق وفاة نجل صاحب الشقة المدعو محمد أحمد صالح " 7 سنوات، على إثر إصابته بحروق متفرقة بالجسم ، وكما نتج عن ذلك إصابة نجل صاحب الشقة المدعو آدم أحمد صالح 3 سنوات، مصاب بحالة إغماء.

وتم التحفظ على الجثة بالمنزل تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصاب لمستشفى الخانكة المركزى وتم تحويله لمستشفى الجلاء بالقاهره للعلاج، بسؤال مالك الشقة أيد ما جاء بالفحص وعلل نشوب الحريق باحتماليه حدوث ماس كهربائى أدى لنشوبه ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

تم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة