"القابضة لمياه الشرب" تعلن انتهاء الأعطال بمحطة طلعت مصطفى بالعجمى.. وحل أزمة قرية شريف باشا ببنى سويف ببدء عمل محطة مياه أبو سليم الجديدة.. رئيس الشركة:انقطاع مياه نويش بكفر الشيخ ينتهى منتصف أغسطس

الخميس، 30 يوليو 2015 01:18 ص
"القابضة لمياه الشرب" تعلن  انتهاء الأعطال بمحطة طلعت مصطفى بالعجمى.. وحل أزمة قرية شريف باشا ببنى سويف ببدء عمل محطة مياه أبو سليم الجديدة.. رئيس الشركة:انقطاع مياه نويش بكفر الشيخ ينتهى منتصف أغسطس محطة مياه - ارشيفية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صور وابعت"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى عددا من الخطابات لـ"اليوم السابع" رداً على شكاوى المواطنين حول انقطاع مياه الشرب وانتشار مياه الصرف الصحى فى عدد من شوارع مدن الجمهورية، وذلك من خلال رسائلهم لخدمة "صحافة المواطن" لليوم السابع.

انقطاع الكهرباء بقرية أم قمص فى المنيا يؤدى لانقطاع المياه


وقالت الشركة، فى خطاباتها لـ"اليوم السابع" أنه بشأن ما نشر تحت عنوان "صحافة المواطن: أهالى قرية أم قمص بالمنيا يشتكون الانقطاع المتكرر للمياه"، ومنطقة الشكوى قرية أم قمص بمركز ملوى التابع لمحافظة المنيا، فإن القرية تتغذى على محطة المياه الارتوازية بأم قمص وأن انقطاع المياه نتيجة لضعف التيار الكهربائى والانقطاع المستمر للكهرباء وأنه يتم تشغيل المولد فور انقطاع الكهرباء ولكن لا تعمل المحطة بكامل طاقتها فى حالة تشغيل المولد.

المياه موجودة 24 ساعة فى مدينة سيدى غازى بكفر الشيخ


وأضافت الشركة بشأن ما نشر تحت عنوان "صحافة المواطن": انقطاع مستمر لمياه الشرب بمدينة "سيدى غازى" بكفر الشيخ "، ومنطقة الشكوى مدينة سيدى غازى، أنه بالمعاينة على الطبيعة تبين أن القرية المذكورة تتغذى من محطة سيدى غازى ومحطة تل أم جعفر والمنشية والمياه بالقرية متواجدة على مدار 24 ساعة.

حل انقطاع المياه بقرية نويش بكفر الشيخ تنتهى منتصف أغسطس


وبشأن ما نشر تحت عنوان "وقفة احتجاجية للمطالبة بتوفير مياه الشرب بقرية نويش كفر الشيخ "، ومنطقة الشكوى قرية نويش التابعة لمركز كفر الشيخ، أوضحت أنه بالمعاينة على الطبيعة تبين أن القرية المذكورة تتغذى من محطة مياه محلة أبو على والمياه بها بحالة مستقرة، وسيتم حل المشكلة نهائياً بعد الانتهاء من محطة الكشلة بتاريخ 15/8/2015 طبقاً لخطة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى.

حل أزمة المياه بقرية "شريف باشا" ببنى سويف


و لفتت الشركة إلى أنه بشأن ما نشر تحت عنوان "صحافة المواطن.. استغاثة من تكرار انقطاع مياه الشرب بإحدى قرى بنى سويف" ومنطقة الشكوى قرية شريف باشا التابعة لمحافظة بنى سويف، فإن القرية تم ربطها بمحطة مياه أبو سليم الجديدة وجار الانتهاء من المرحلة الثانية لمحطة أبو سليم وسوف تنتهى هذه المشكلة بدخول المرحلة الثانية للخدمة قريباً، مشيرة إلى أن المياه متوافرة حالياً ولا توجد بها أى مشكلات.

"القومية لمياه الشرب" المسئولة عن عمل مشروع للصرف بقرية نزلة أسمنت بالمنيا


و أشارت الشركة إلى ما نشر تحت عنوان "صحافة المواطن.. أهالى أسمنت بالمنيا يطالبون بشفط المياه المنتشرة بالقرية" ومنطقة الشكوى قرية نزلة أسمنت بمركز أبو قرقاص فى محافظة المنيا، إذ لفتت إلى أن القرية تحتاج إلى مشروع صرف صحى وأن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى هى المنوط بها أعمال التنفيذ والإنشاء لمشروعات الصرف الصحى وأن الشركة منوط بها أعمال التشغيل والصيانة بعد الاستلام من الهيئة القومية.

إصلاح عطل محطة طلعت مصطفى بالعجمى


وبشأن ما نشر تحت عنوان "صحافة المواطن".. بالصور.. مناطق بالعجمى تغرق فى مياه الصرف الصحى" ومنطقة الشكوى مساكن طلعت مصطفى بالعجمى فى الإسكندرية، أوضحت الشركة أنه قد حدث عطل فى إحدى طلمبات الرفع الموجودة بمحطة طلعت مصطفى وتم اصلاح العطل فى حينه الأحد الموافق 26/7/2015 عن طريق شركة المقاولين العرب، إذ أن المحطة لا زالت بالضمان العشرى وتم الدفع بسيارات الشفط لرفع المياه بالشوارع المحيطة بالمنطقة وأزيلت أسباب الشكوى.

شركة المياه عن الطفح بمدينة مطاى فى المنيا: نتيجة لسوء استخدام الأهالى للصرف

و أكملت الشركة ردها على الشكاوى، قائلة:" بشأن ما نشر تحت عنوان " صحافة المواطن.. أهالى مركز مطاى بالمنيا يتسغيثون من مياه الصرف والقمامة "، ومنطقة الشكوى شوارع مدينة مطاى بمحافظة المنيا"، فإن الطفح المذكور بالخبر هو أسفل المنازل وهو نتيجة لسوء استخدام الصرف الصحى بالمنازل، هذا إلى جان القاء المخلفات الصلبة مما يؤدى إلى انسداد البلاعات ومن ثم الطفح أسفل المنازل".


موضوعات متعلقة:


- صحافة المواطن: أهالى قرية أم قمص بالمنيا يشتكون الانقطاع المتكرر للمياه

- "صحافة المواطن": انقطاع مستمر لمياه الشرب بمدينة "سيدى غازى" بكفر الشيخ

- وقفة احتجاجية للمطالبة بتوفير مياه الشرب بقرية نويش كفر الشيخ

- صحافة المواطن.. استغاثة من تكرار انقطاع مياه الشرب بإحدى قرى بنى سويف

- صحافة المواطن.. أهالى أسمنت بالمنيا يطالبون بشفط المياه المنتشرة بالقرية

- "صحافة المواطن".. بالصور.. مناطق بالعجمى تغرق فى مياه الصرف الصحى

- صحافة المواطن.. أهالى مركز مطاى بالمنيا يتسغيثون من مياه الصرف والقمامة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة