بالصور..رئيس الإذاعة المصرية تكرم شبكة صوت العرب بعد نجاحها فى رمضان

الأربعاء، 29 يوليو 2015 06:21 م
بالصور..رئيس الإذاعة المصرية تكرم شبكة صوت العرب بعد نجاحها فى رمضان نادية مبروك
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبرت دكتورة لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب، عن سعادتها بعد حصول الشبكة على مراكز متقدمة فى نسب الاستماع وإشادة النقاد والمستمعين بالمحتوى البرامجى للشبكة خلال شهر رمضان، كما توجهت بالشكر إلى نادية مبروك رئيس الإذاعة على دعمها لصوت العرب، وأكدت أن هذا النجاح لم يأت من فراغ وإنما للعمل الجماعى وروح الأسرة الواحدة داخل الشبكة وهنأت جميع العاملين بالشبكة على ما بذلوه من مجهود وطالبتهم بمزيد العمل للاستمرار فى تشكيل وعى ووجدان مستمعى صوت العرب بمصر والوطن العربى.

وأشادت نادية مبروك بأداء شبكة صوت العرب خلال شهر رمضان الماضى ونقلت لرئيس الشبكة وإذاعيها تحية وإشادة من عصام الامير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون بما قدمته الشبكة من محتوى استجاب لرغبات مستمعى صوت العرب بمصر والوطن العربى.

وقالت مبروك إن صوت العرب قدمت وجبة إعلامية متنوعة ما بين الدراما وبرامج المنوعات والبرامج الدينية خلال شهر رمضان تتناسب والدور الهام للشبكة فى تشكيل وجدان ووعى المستمعين فى مصر والوطن العربى، متمنية لهم المزيد من النجاح والتفوق.

وكانت شبكة صوت العرب أقامت اليوم احتفالية بمناسبة حصول الشبكة بحضور الإذاعية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية ود. لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب وإذاعيى صوت العرب وأبطال المسلسلات الدرامية.

يذكر أن صوت العرب هذا العام قدمت مسلسل "القرندل" إنتاج مشترك مع الإذاعة الكويتية وبطولة عفاف شعيب واحمد ماهر وتأليف ممدوح عفيفى وإخراج عبد الله القلاف، ومسلسل "بيوت زجاجية" إنتاج مشترك مع إذاعة الفجيرة وبطولة حنان مطاوع وكمال أبو رية ورجاء حسين وتأليف وإخراج أمانى أحمد، ومسلسل "كان متعاطى" بطولة مجدى صبحى وإخراج أسامة سمير، ومسلسل "طلقة مدفع قبل المدفع" إنتاج مشترك مع الإذاعة العراقية بطولة سميحة أيوب وعشتار حبيب وتأليف شريف عبد الوهاب وإخراج سعدية حسين ورائد حداد، مسلسل "يويا وتويا" بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة بطولة إسلام فايد ورحمة أحمد ومنة ممدوح وعمر عسران وتأليف ممدوح فاروق وإخراج سعدية حسين.



نادية مبروك رئيس الاذاعة مع دكتورة لمياء محمود -اليوم السابع -7 -2015
نادية مبروك رئيس الاذاعة مع دكتورة لمياء محمود


اثناء الاحتفالية -اليوم السابع -7 -2015
اثناء الاحتفالية


	جانب من الاحتفال -اليوم السابع -7 -2015
جانب من الاحتفال










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة