بالفيديو.. حفيد عمر الشريف يعود للجدل مرة أخرى.."جونيور":"أنا مثلى ومسلم..وجدى قالى خليك زى ما أنت عاوز"..ولم أعى فكرة وفاته حتى الآن..ويؤكد:الفنان لم يحب سوى فاتن حمامة..ويكشف أسباب عدم حضوره الجنازة

الأربعاء، 29 يوليو 2015 04:50 م
بالفيديو.. حفيد عمر الشريف يعود للجدل مرة أخرى.."جونيور":"أنا مثلى ومسلم..وجدى قالى خليك زى ما أنت عاوز"..ولم أعى فكرة وفاته حتى الآن..ويؤكد:الفنان لم يحب سوى فاتن حمامة..ويكشف أسباب عدم حضوره الجنازة حفيد عمر الشريف
كتبت آية حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أول ظهور له بعد أن أثار الجدل حول مثيلته وبعد وفاة جده الفنان الراحل عمر الشريف، ظهر "جونيور" حفيد الفنان الراحل الذى توفى منذ أيام قليلة، قائلاً: "أنا لم أعى فكرة وفاته حتى الآن وإنى لن أراه مرة أخرى"، مضيفًا أنه يتشرف بمصر وأن الفنان الراحل شرف لمصر أيضًا".



وقال جونيور خلال حواره فى حديث تليفزيونى بقناة "دويتش فيلله"، بشأن مثيلته: "أنا جدى لم يتحدث معى فى هذا الأمر مطلقًا، لكنه كان دائمًا يردد: خليك زى من أنت عاوز، لأنى بالنسبة له حفيده حتى وإن كنت سيئًا فأنا أحمل أسمه وهو عمر وسأبقى عمر دائمًا، وأنا لم أشوه أبدًا صورة جدى أو جدتى الفنانة الراحلة فاتن حمامة".

جونيور: أنا مسلم





وقال جونير، إنه مسلم ومؤمن، ولكنه فى ذات الوقت يعتبر اليهودية والمسيحية جزءًا من ثقافته خاصة أنه مولود لأم يهودية ولديه جذور مسيحية من جهة جده عمر الشريف.

جونيور يكشف سبب عدم حضور جنازة جده





وأشار جونيور، إلى أن "سبب عدم حضور جنازة جده أنه يعيش بعيد جدًا وأن المسافة التى سيقطعها تحتاج إلى مدة كبيرة وأنه طبقًا للشريعة الإسلامية يجب الدفن فى نفس اليوم، لم يكن هناك رحلات بهذا الوقت وكل ما سأقوله أن هذا كان شيئًا مؤسفًا جدًا".

بكاء حفيد عمر الشرف وهو يتحدث عن جده





وأشار جونيور، إلى أن جده لم يحب أى من النساء فى حياته سواء جدته الفنانة الراحلة فاتن حمامة ودائمًا كان يعترف بذلك ولهذا رفض الزواج مرة أخرى.

جونيور يعترف بحب جده لفاتن حمامة





حفيد عمر الشريف يتحدث عن أيام جده الأخيرة





واستكمل جونيور قائلاً: على عكس ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن موت عمر الشريف وحيدًا بعيدًا عن عائلته، فإنه كان محاطًا بكل العناية اللازمة من العائلة.

نصيحة جونيور للشباب



وأضاف جونيور فى ختام كلامه: أحب أن أوجه نصيحتى للشباب أن يكونوا أنفسهم وألا يخضعوا للأصوات التى تنال منهم وأن يستمعوا لأنفسهم فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Tota tota

خليني معاك للاخر

عدد الردود 0

بواسطة:

قارىء

يقول انه مولود لام يهوديه -وبالطبع جنسية اولادها يهود - فكيف يكون مسلما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة