"تعليم القاهرة" ينفى مسئوليته عن تقديم الامتحانات بالمحافظة

الأحد، 16 مايو 2010 05:44 م
"تعليم القاهرة" ينفى مسئوليته عن تقديم الامتحانات بالمحافظة زكى بدر
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى مدحت مسعد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة مسئولية مديرية التربية والتعليم فى تحديد مواعيد الامتحان، مؤكداً أن المجلس المحلى لكل محافظة هو المسئول عن تحديد مواعيد الامتحانات.

وأضاف مسعد أن 7 محافظات يؤدون امتحانات نهاية العام الدارسى 2009/2010 بالتزامن مع محافظة القاهرة، مشيراً إلى أن المديرية اقترحت تأخير الامتحانات حتى 29 مايو الحالى إلا أن المجلس المحلى للمحافظة رفض وقرروا تقديم الامتحانات قبل انتخابات الشورى.

وأكد مسعد أن المديرية لم تتلقى أية شكاوى من امتحانات النقل بالمحافظة، موضحاً أن نسب الغياب تكاد تكون منعدمة فى جميع إدارات القاهرة ما عدا المناطق الشعبية والعشوائية والتى تنحصر نسب الغياب فيها على المتسربين من التعليم ولم يحدد مسعد نسبة المتسربين.

الجدير بالذكر أن الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة قد وافق على التعديل المقترح بجدول امتحانات الدور الأول للعام الدراسى 2009/2010 والمقدم من مدحت مسعد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والذى طالب أعضاء المجلس الشعبى المحلى ضرورة تعديله للتوافق مع انتخابات مجلس الشورى والمقرر عقدها فى أول يونيو والإعادة فى 7/6/2010









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة