أحمد ناجى: عانينا من المنتخبات المغمورة وسنعمل لتشاد وسيراليون ألف حساب

السبت، 25 يوليو 2015 06:08 م
أحمد ناجى: عانينا من المنتخبات المغمورة وسنعمل لتشاد وسيراليون ألف حساب أحمد ناجى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، أن الجهاز الفنى للفراعنة يحترم جميع المنتخبات وخاصة منتخبى تشاد وسيراليون بعدما أجريت قرعة مونديال روسيا 2018، والتى أسفرت عن مواجهة منتخب مصر مع الفائز من منتخبى تشاد أو سيراليون فى الدور الثانى من التصفيات الافريقية المؤهلة للمونديال.

قال ناجى إن كرة القدم فى افريقيا تتقدم بشكل كبير، وجميع المنتخبات باتت قوية ولم يعد هناك منتخب قوى وأخر ضعيف، مشددا على أن الجهاز الفنى سيدرس منتخبى تشاد وسيراليون جيدا وسيعمل لهما ألف حساب.

تابع أن التاريخ يجبر الجهاز الفنى على الاستعداد القوى لتشاد أو سيراليون خاصة وأنه سبق وأن خرج الفراعنة من تصفيات المونديال على يد منتخبات مغمورة مثل النيجر وسيراليون وغيرها.

يذكر أن مباريات الدور الأول بتصفيات مونديال 2018 فى الفترة من 5 حتى 13 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباريات الدور الثانى الذى تشارك فيه مصر فى الفترة من 9 حتى 17 نوفمبر المقبل، ويقام الدور الثالث فى الفترة من 3 أكتوبر 2016 حتى 14 نوفمبر 2017، وسيتم فيه تقسيم الـ 20 منتخب افريقى إلى خمس مجموعات، يتأهل أوائل هذه المجموعات مباشرة الى المونديال وسيتم بعد انتهاء الدور الثانى تحديد ميعاد ومكان اجراء قرعة الدور الثالث.


أخبار متعلقة


- مصر تواجه الفائز من تشاد وسيراليون فى تصفيات كأس العالم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الديبه

؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

م محمود

البتاع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة