أمن الشرقية يضبط البندقية المستخدمة فى واقعة مقتل رئيس نقطة أنشاص الرمل

الأربعاء، 22 يوليو 2015 01:44 م
أمن الشرقية يضبط البندقية المستخدمة فى واقعة مقتل رئيس نقطة أنشاص الرمل صورة أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفاد مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية أمن الشرقية، بأن مباحث بلبيس تمكنت من ضبط البندقية المستخدمة فى واقعة مقتل الملازم أول محمد نجيب رئيس نقطة أنشاص الرمل، بحوزة أحد المتهمين.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن المتهم كان فى السجن وقت واقعة مقتل الضابط، وأنه خرج بعد واقعة القتل بشهرين، وتم ضبطه أمس وبحوزته بندقية، تبين من تقرير المعمل الجنائى أنها المستخدمة فى واقعة مقتل الملازم أول محمد نجيب.

تعود الواقعة لشهر سبتمير لسنة 2014، عندما لقى الملازم أول محمد نجيب رئيس نقطة أنشاص الرمل، مصرعه برصاص مجهولين، بطريق "بلبيس - القاهرة الزراعى" بالقرب من كوبرى غيتة، كما أصيب أمين شرطة يدعى عادل محمد العريان بطلق نارى بالكتف والصدر، والعسكرى السيد أحمد محمد بطلق نارى فى فروة الرأس، ونقلا لمستشفى خاص بمركز بلبيس.

وتلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مركز شرطة بلبيس باستشهاد رئيس نقطة أنشاص الرمل بطلق نارى بالرأس وإصابة أمين شرطة وعسكرى.

وأفاد مصدر بمركز شرطة بلبيس، بأن الحادث جنائى من قبل أحد الخارجين عن القانون، الذى مجرد ما شاهد سيارة الشرطة، بالطريق اعتقد أن الضابط فى مأمورية للقبض عليه، فسارع بإطلاق وابل من النيران على سيارة الشرطة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة